كريستيانو رونالدو: «أشكر المملكة على احتضاني»

حرص النجم العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، على توجيه الشكر إلى المملكة، وذلك عقب فوزه على نادي الفتح بهاتريك جديد يُضاف لإنجازات اللاعب البرتغالي.

وقال نجم النصر في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة فريقه أمام الفتح: "أنا سعيد بوجودي هنا وكما ذكرت العام الماضي، الدوري السعودي سيتطور بشكل كبير، سيكون ضمن أقوى دوريات العالم من خلال استقطاب أفضل اللاعبين".

وأضاف: "أشكر المملكة العربية السعودية على احتضاني؛ فأنا أشعر بالسعادة الكبيرة هنا. وهذا سيكون دافعًا كبيرًا لي لتقديم أفضل المستويات في الملاعب السعودية.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو نصراوي.. ماذا قال الدون بعد انتقاله إلى الدوري السعودي؟
على جانب آخر، وفيما يخص الدوري السعودي، قال اللاعب البرتغالي: الدوري السعودي سيتطور بشكل كبير، وسيكون ضمن أقوى دوريات العالم".

وعن مباراته أمام الفتح، قال نجم نادي النصر: "الكل يعرف أهمية المباراة؛ كونه أول انتصار في الدوري". كما تابع: "تمكنت فيه من تسجيل الأهداف وأنا سعيد بنفسي، وأيضًا بجماهير النصر".

ويذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قاد فريقه النصر لتحقيق انتصاره الأول في الدوري السعودي هذا الموسم بفوزه العريض على مضيفه الفتح 5-0 أمس الجمعة، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

كما أضاف رونالدو: مستوى الفريق من مباراة لأخرى يتحسن. وأكد: " الأهم من ذلك أن الفريق قدّم مباراة جيدة؛ إذ بذل اللاعبون مجهودًا كبيرًا لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا:شركة البحر الأحمر تحصل على جائزة «المطور الرائد»