شاهد.. أحدث صورة لفنان العرب محمد عبده بمنزله بجدة بعد إصابته بالسرطان

نشر حساب روتانا لايف صورة حديثة للفنان محمد عبده في منزله بجدة مع أبنائه وقنصل عام فرنسا وكتب الحساب: "أحدث ظهور لفنان العرب محمد عبده، يستضيف به قنصل عام فرنسا بجدة محمد نهاض، وبحضور أبنائه وأصدقائه روتانا لايف‬".

هذا وقد تفاعل مع الصور الجمهور، وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة لنشاطه من جديد.

 إصابته بمرض السرطان

ومنذ أيام قليلة فاجأ النجم محمد عبده محبيه بالإعلان عن إصابته بمرض السرطان، وتواجده في باريس في الفترة الأخيرة لتلقي العلاج.

وكشف خلال محادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، قبل يوم من وفاة الأخير، عن هذا الخبر الحزين والصعب على جمهوره.

وتحدث الفنان السعودي عبر برنامج "تفاعلكم" امس الأحد، عن رحيل الشاعر المحسن، مستذكرًا الأوقات التي جمعته معه منذ ستينات القرن الماضي، قبل أن يكشف عن تسجيل صوتي دار بينه وبين الراحل قبل وفاته، مليئًا بمشاعر الود والإخاء.

وأشار خلال التسجيل الصوتي إلى أنه بات يتلقى العلاج الكيماوي في باريس، ليعلق عليه البدر بعبارات مليئة بالحب، والدعوات بتجاوز المرض.

وقال عبده خلال الاتصال: "يا حبيبي يابدر يا رفيق الدرب، وصديق العمر الوفي الحبيب، ياللي شكلنا خريطة المملكة ووحدناها بكلماتها وأنماطها وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمة واحدة مفهومة ومرغوبة في كل مكان، هذا شيء كبير جدا والأثر اللي صار فينا منها بسيط جدا. الآن أنت تأخذ كيماوي، وأنا أخذ كيماوي في باريس".

وكان فنان العرب تعرض مؤخرًا لأزمة صحية، والتي على أثرها تم تأجيل أنشطته بالاتفاق معه، وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة في الفترة القادم.

وتسببت هذه الأزمة في تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل، بدولة البحرين.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل الفنان، بيان تكشف فيه إلغاء الحفلة، على مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بالشركة، وعبر شركة «روتانا لايف»، على موقع «إنستجرام».

كما لفتت الشركة المنظمة في البيان إلى أن تأجيل الحفل جاء بسبب مرور محمد عبده بوعكة صحية.

وقالت: «تنويه.. تم الغاء حفل فنان العرب في البحرين والذي كان المفترض اقامته في يوم الجمعة 19 أبريل، وذلك لظروف الفنان الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل».

ومن جانبه، تحدث فنان العرب، خلال مداخلة له عبر برنامج «تفاعلكم» المذاع على قناة العربية، عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها، قائلًا: «إنني تعرضت للإنفلونزا ولا أحب الظهور بتلك الحالة أمام الجمهور وأنا بخير».

وأضاف: «إنني أطلب من منسقي الحفلات تفادي تنظيمها في أجواء العيد لأن الإنسان يكون خلالها مرهقًا».

وتابع محمد عبده: «أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من كثيرين طلبوا الاطمئنان عليه».

اقرأ أيضًا: محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان.. وهذه أخر مكالمة له مع الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن