موديلات حقائب لعيد الفطر 2024 .. تصاميم رائعة من أسابيع الموضة للأزياء

تبحث النساء عن موديلات حقائب لعيد الفطر 2024 يمكن اعتمادها في سهرات العيد المختلفة، تكون مناسبة لإطلالتها من أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم.

يوجد عدد من المعايير التي تكون متوافرة في كل حقيبة، وعلى أساسها يتم اختيار القطعة التي تكون مناسبة وملائمة للإطلالة والمناسبة، وضمت صيحات ربيع وصيف 2024 أحدث الموديلات الرائعة التي يمكنكِ الاختيار من بينها.

موديلات حقائب لعيد الفطر 2024 

يوجد عدد  من الخيارات المتنوعة لتصاميم الحقائب التي قدمتها أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة في ربيع وصيف 2024، التي يمكن تنسيقها بشكل مميز في عيد الفطر المبارك، فمن المتعارف عليه أنه يكثر فيه الخروج.

وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكِ موديلات حقائب متنوعة يمكنكِ اعتمادها في عيد الفطر من أبرز الصيحات الرائجة لتكوني متألقة في أيام العيد.

موديلات حقائب لعيد الفطر 2024موديلات حقائب لعيد الفطر 2024

حقائب الكتف الصغيرة لإبراز الطول

من موديلات الحقائب الرائجة هذا الموسم هي حقائب الكتف الصغيرة ومتوسطة الحجم، فهي من من القطعة الأساسية في خزانة كل سيدة.

وهذه الموديلات من الحقائب خاصة ذات الألوان الحيادية مثل الأسود، تكون مناسبة للقصيرات بسبب أنها تساعد على إبراز طول الجسم.

ويمكن حمل هذه الحقائب بأكثر من طريقة إذا كان على الكتف أو عن طريق الجسم بطريقة الـCrossbody.

ويمكنكِ في أيام العيد أن تعتمدي على حقيبة Christian Dior السوداء المميزة، حيث جاءت مزودة بحزام عريض ومزينة من الأمام بالحرفين الأيقونيين للدار.

وتعد هذه القطعة في الخزانة من القطع الجوكر التي يمكنكِ اعتمادها وتنسيقها في إطلالاتكِ سواء خلال النهار أو المساء، بأكثر من طريقة مع الملابس الرسمية والكاجوال.

حقائب الكتف الصغيرة لإبراز الطولحقائب الكتف الصغيرة لإبراز الطول

حقائب الدلو لإطلالة عصرية 

في حالة كنتِ تفضلين الحقائب العصرية الشبابية فتعد حقائب الدلو «Bucket Bags» هي الخيار المناسب لكِ.

وهذه الصيحة من الحقائب رائجة بشكل كبير في موسم ربيع 2024، ويفضل أن تقومي باختيار الموديلات متوسطة الطول، ويجب أن تكون من لون الملابس نفسه؛ للحصول على إطلالة مونوكروم بحيث تجعلكِ تظهرين أطول.

وصممت Gucci حقيبة دلو متوسطة الطول بشكل مميز وعصري باللون البرغندي حيث جاءت مزودة بحزام عريض من الجلد من لونها نفسه بشكل رائع.

وهذه القطعة يمكن تسقيها مع فستان نفس لونها أو  مع قميص أبيض وبنطال جينز  فاتح اللون لتظهري بإطلالة ساحرة في العيد.

حقائب الدلو لإطلالة شبابية مميزةحقائب الدلو لإطلالة شبابية مميزة

حقائب صغيرة للسهرة 

إذا كان لديكِ مناسبة خلال أيام عيد الفطر، فسوف تلاحظين أن دور الأزياء العالمية قامت بابتكار تصاميم واسعة من الحقائب الصغيرة التي جاءت مخصصة للسهرات والمناسبات.

وقدمت ماركة Moschino، حقيبة مميزة صغيرة الحجم مناسبة للسهرات والمناسبات يمكنكِ اعتمادها خلال عيد الفطر.

وجاءت هذه الحقيبة المميزة من اللون سوداء مصممة على شكل قلب مزينة بعدد من الاكسسوارات مع ميدالية باللون الذهبي لمنحها المزيد من الرقي والأناقة.

ويمكنكِ تنسيق هذه القطعة مع فستان سهرة من اللون الأسود أو مع البدلات السوداء، مع الاعتماد على مجوهرات من الذهب الأصفر لإطلالة رائعة جذابة في سهرة العيد.

حقائب صغيرة للسهرةحقائب صغيرة للسهرة.

اقرأ أيضًا: ألوان فاخرة تهيمن على موضة الحقائب النسائية لعام 2024