السن مجرد رقم.. "جين فوندا" تقدم 5 طرق للحفاظ على أناقتك في الثمانينيات من عمرك

تثبت الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 86 عامًا دائمًا أن النساء الأكبر سناً يجب ألا يتوقفن عن تجربة أزيائهن، والظهور بأحدث صيحات الموضة، فحضرت حفل توزيع جوائز TIME Earth في نيويورك بإطلالة إرجوانية جذابة مع حفيدتها فيفا فاديم البالغة من العمر 21 عامًا، وبدت مثيرة للإعجاب في بدلة ماكس مارا من كادبوري مع صندل فضي .

وعلى عكس المتوقع دائمًا من لجوء السيدات في أعمار الثمانينيات للتلاشي في الخلفية، أثبتت هي أن الجمال يبقى لنهاية العمر لتبدو ساطعة، تحقق توازنًا دقيقًا بين الاستمتاع بأسلوبها الأنيق في الملابس دون إغفال ما يغريها ويناسبها.

"جين فوندا" تقدم 5 طرق للحفاظ على أناقتك في الثمانينات من عمرك

فتقول المصممة الشخصية أنابيل هودين للممثلة الأمريكية أنها تساعد النجمات في الحصول على ملابس أنيقة تتماشى مع أسلوبهم في منتصف العمر وما بعده، وتضيف "إطلالات النجمات يجب أن تكون كلاسيكية وجريئة، فإن السترات ذات الأحزمة والسترات البيبلوم والسترات المنحرفة على طراز الخمسينيات كلها رائعة لتحديد شكل جسمك". "يعد الفستان الضيق ذو الألواح الجانبية طريقة أخرى للحصول على شكل جيد".

وعن إطلالة النجمة، قالت المصممة: ربما لا يكون اللون الأرجواني هو المفضل بالنسبة لك؛ وربما تجد أن البدلة قاسية جدًا، ولكن لا يزال هناك الكثير من الدروس التي يمكننا جميعًا الاقتباس منها، سواء كنا في الثمانينيات أم لا.

5 نصائح لإطلالة أنيقة في الثمانينيات من عمرك

  • ارتدي لونًا واحدًا من رأسك حتى قدميك؛ لأنه ينحف تمامًا كما بدا مظهر فوندا كادبوري الأرجواني، فهو تكتيك يطيل شكل الجسم.

"جين فوندا" تقدم 5 طرق للحفاظ على أناقتك في الثمانينات من عمرك

  • استثمري في الخياطة الجيدة، فالبدلة ذات التصميم الجيد يمكن أن تصنع العجائب على كل حجم أو شكل جسم. فهي تخلق صورة أكثر تنظيمًا للشكل.
  • اهتمي بمظهر الأحذية فيمكن أن تكون جميلة ومريحة.

"جين فوندا" تقدم 5 طرق للحفاظ على أناقتك في الثمانينات من عمرك

  • اهتمي بشكل المجوهرات.
  • ارتدي ما تحبينه وتشعرين بأنه لائق على مظهرك.
اقرأ أيضًا: فيكتوريا بيكهام ومانجو تطلقان مجموعة أزياء أنثوية لصيف 2024.. تمزج بين المرح والألوان