فيديو| نجل فنان العرب محمد عبده يطمئن الجمهور على صحة والده.. هذا ما سيفعله المرحلة المقبلة؟

طمأن نجل فنان العرب محمد عبده الجمهور على صحة والده، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا، تسببت في تأجيل حفلاته وأعماله الفنية.

وكشف عبدالرحمن، أن صحة والده بخير، حتى يطمئن جميع جماهير ومحبي الفنان عليه، قائلًا: «الوالد على أحسن ما يكون».

الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده

وأعلن نجل محمد عبده، خلال تصريحات له عبر «العربية FM» أن فنان العرب سيتفرغ في المرحلة القادمة للاستوديوهات والألبومات الغنائية، وذلك بناء على طلبه. 

وكان فنان العرب تعرض مؤخرًا لأزمة صحية، والتي على أثرها تم تأجيل أنشطته بالاتفاق معه، وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة في الفترة القادم.

وتسبب هذه الأزمة في تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل، بدولة البحرين، وذلك لظروف الفنان الصحية.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل الفنان، بيان تكشف فيه إلغاء الحفلة، على مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بالشركة، وعبر شركة «روتانا لايف»، على موقع «إنستجرام».

كما لفتت الشركة المنظمة في البيان إلى أن تأجيل الحفل جاء بسبب مرور محمد عبده بوعكة صحية.

وقالت: «تنويه.. تم الغاء حفل فنان العرب في البحرين والذي كان المفترض اقامته في يوم الجمعة 19 أبريل، وذلك لظروف الفنان الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل».

ومن جانبه، تحدث فنان العرب، خلال مداخلة له عبر برنامج «تفاعلكم» المذاع على قناة العربية، عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها، قائلًا: «إنني تعرضت للإنفلونزا ولا أحب الظهور بتلك الحالة أمام الجمهور وأنا بخير».

وأضاف: «إنني أطلب من منسقي الحفلات تفادي تنظيمها في أجواء العيد لأن الإنسان يكون خلالها مرهقًا».

وتابع محمد عبده: «أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من كثيرين طلبوا الاطمئنان عليه».

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم توجه رسالة لمحمد عبده.. ماذا قالت؟