آيتن عامر: أنا شخصية بلا عيوب وأطالب كل رجل إذا كان ينوي الزواج من امرأة أخرى أن يفصح لزوجته (فيديو)

كشفت الفنانة آيتن عامر الكثير من جوانب حياتها الشخصية خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC.

وأكدت خلال اللقاء أن فشل العلاقة الزوجية لا يعود دائمًا إلى عيوب في المرأة، ونصحت كل امرأة تعرضت للأذى في علاقة مع رجل برفض فكرة أنها سبب الفشل.

وقالت آيتن: "من وجهة نظري عندما تحدث أمور في العلاقة بين الرجل والمرأة، وتتعرّض المرأة للأذى لا بد من أن تثق بأنها ليست السبب"، وأضافت: "ليس معنى أنك دخلتِ في علاقة فاشلة ستعزفين عن الدخول في علاقة جديدة، فما دامت المرأة تتنفس يجب أن تبحث على الحب في حياتها".

علاقتها بزوجها السابق

وردًا على سؤال عن موقفها من الحب بعد انفصالها عن زوجها السابق، قالت: "في هذه الفترة أنا في استراحة، أحتاج لأن ألتقط أنفاسي وأضبط حالي، لأن أي شخص يدخل عمارة غير سليمة لن يستطيع العيش فيها".

وأكدت آيتن أنها لم تكن السبب في فشل العلاقة الزوجية قائلةً: "أنا شخص بلا عيوب، وأهم ميزة عندي التواضع"، مضيفة: "أضحك عليكم لو قلت عندي معايير لاختيار شريك المستقبل، فعندما تحبّين شخصًا ستحبينه كله على بعضه".

ونفت آيتن عامر اهتمامها بالثروة في اختيار شريك الحياة بالقول: "ليس شرطًا أن تتزوجي من رجل غني أو له نفوذ، الحب يأتي عندي في المقام الأول ويُغني عن أي شيء آخر في الدنيا".

كما رفضت آيتن عامر مبدأ تقديم التنازلات من جانب المرأة بقولها: "حتى عندما تحبّين، فلا داعي لأن تدوسي على كرامتك، أنا ضد هذا الموضوع وضد تقديم التنازلات".

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

أكدت أنها لم تتوقع الجدل الذي آثاره عرض مسلسلها الخليجي "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي نافست به ضمن الموسم الرمضاني، وحقق ردود فعل قوية جدًا، وقالت إنها كانت تتمنى أن يتم تناول الإعلام لأهم القضايا التي ناقشتها الأحداث بدلا من الهجوم ومن بينها التنمر، وتعدد الزوجات.

وتابعت:"الراجل بطبعه شعاره سيدة واحدة لا تكفي، ويستطيع أن يحب أكثر من امرأة في نفس الوقت، أرفض أن أتزوج من رجل متزوج، ولن أكون زوجة ثانية في يوم من الأيام".

واستكملت خلال البرنامج: "أطالب كل رجل أن يفصح لزوجته إذا كان ينوي الزواج من امرأة أخرى، قلب الرجل يتسع لـ 10 سيدات في هذا الزمن، مهما قدمت له زوجته من اهتمام، الخيانة ليس دائمًا سببها تقصير من زوجته، الست الوحيدة التي تكتفي برجل واحد، إذا أصبح الزوج لديه أموال ضخمة يبحث عن امرأة أخرى".

قد يهمك:  رامز يصالح أيتن عامر وسمية الخشاب.."مع بطروخة العطارين وبلطية الانفوشي"