أجمل إطلالات الأميرة رجوة الحسين في يوم ميلادها

يوافق اليوم 28 أبريل يوم ميلاد الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين، ويأتي الاحتفال هذا العام مميزًا للأميرة.

وتحتفل الأميرة هذا العام بذكرى ميلادها في أجواء مختلفة ومميزة، فهو يشهد أول يوم ميلاد للأميرة في ظل العرش الملكي.

إطلالات الأميرة رجوة الحسين في ذكرى ميلادها

نشرت وكالة الأنباء الأردنية «بترا» صورة للأميرة رجوة احتفالًا بذكرى ميلادها الثلاثين، وأيضًا شارك التلفزيون الأردني نبذة سريعة عن الأميرة رجوة من خلال تغريدة عبر موقع «إكس»، فيها نبذة عن الأميرة.

ولدت الأميرة في الرياض 28 أبريل 1994، للمرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، كما أنها الشقيقة الصغرى لـ «فيصل ونايف ودانا».

حصلت على شهادة في الاتصالات المرئية، وذلك من قبل معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن هواياتها «الرسم، والخيل، تصميم الأعمال التشكيلية اليدوية».

إطلالات الاميرة رجوة الحسينإطلالات الاميرة رجوة الحسينتظهر عادة الأميرة بإطلالات جذابة، فأسلوبها يتميز بالبساطة والأناقة في أغلب إطلالتها، وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكِ أجمل إطلالات الأميرة رجوة.

الأميرة رجوة تتألق بلوك رسمي في سنغافورة

اعتمدت الأميرة رجوة في ظهورها الرسمي أثناء إطلاق المعرض الأردني بمنطقة حدائق الخليج في العاصمة السنغافورية على إطلالة رسمية بسيطة.

ارتدت خلال هذه الإطلالة صيحة البدلة النسائية باللون الزهري الفاتح المفعم بالرقة، وجاء تصميمها كلاسيكي أنيق من «Gabriela Hearst».

إطلالات الاميرة رجوة الحسينإطلالات الاميرة رجوة الحسين

وتكونت البدلة من بنطلون واسع الأرجل مع جاكيت الذي جاء مزينًا بخط أزرار مزدوج، بالإضافة إلى جيوب جانبية مميزة.

وأيضًا تميز تصميم الجاكيت بأنه محدد لقوام الأميرة رجوة، حيث نسقت معه ثوبًا أبيض مميزًا ملائمًا للإطلالة، وارتدا حقيبة كتف جلدية بنفس لون البدلة من «Fendi».

بالنسبة لشعرها فجاء برقة للخلف على شكل كعكة منخفضة، مع ارتداء بعض الاكسسوارات الرقيقة الجذابة.

إطلالات الاميرة رجوة الحسينإطلالات الاميرة رجوة الحسين

الأميرة رجوة بواشنطن في سبتمبر 2023

دائمًا ما تتميز إطلالات الأميرة رجوة بالأناقة مع البساطة، فأثناء وجودها برفقة زوجها الأمير الحسين إلى واشنطن، اعتمدت على إطلالة بسيطة ومميزة.

ارتدت الأميرة بلوزة بيضاء اللون من إدلين لي «Edeline Lee» مع تنورة متوسطة الطول من اللون سوداء اللون من «Dior»، لتظهر بشكل ناعم وجذاب.

ونسقت مع الإطلالة حقيبة من «Fendi» ارتدت حذاءً زهري اللون من نفس العلامة، مع شعر منسدل جعل الإطلالة جذابة وأنيقة.

الأميرة رجوة تتألق بفستان أبيض 

بإطلالة راقية وأنيقة رافقت الأميرة رجوة ولي عهد الأردن أثناء لقائها بعقيلة رئيس الوزراء السنغافوري السيدة هو تشينغ، والتي كانت ضمن الزيارة الرسمية لولي العهد الأردني في جمهورية سنغافورة.

وأطلت بفستان ميدي باللون الأبيض من «Roksanda»، والتي جاءت متميزة بياقة دائرية بالإضافة إلى أكمام طويلة بشكل جذاب تتسع بالكسرات العمودية عند منتصف الذراعين.

إطلالات الاميرة رجوة الحسينإطلالات الاميرة رجوة الحسين

وزينت الأكمام بفيونكات جانبية مع أشرطة متدلية، كما انسدل منه قصة منتفخة قليلًا تزينها الثنيات العريضة.

وعند الخصر  حدد الخصر بحزام معدني باللون الذهبي، الذي جاء ملائمًا مع الحذاء الميتاليك الذي ارتدته باللون الذهبي من «Gianvito Rossi».

ونسقت مع الإطلالة كلاتش بتصميم مميز من علامة «Bottega Veneta»، مع اكسسوارات بسيطة وأنيقة حيث اعتمدت على عقد رفيع مع أقراط عصرية، مع تسريحة شعر نصف مرفوعة.

إطلالات الاميرة رجوة الحسينإطلالات الاميرة رجوة الحسين

اقرأ أيضًا: إطلالة أنيقة للأميرة رجوة في أول ظهور رسمي بالخارج.. وهذا سعرها الزهيد