مهرجان "ليلة عمر 2024" بالكويت.. شيرين وبهاء سلطان وتامر عاشور أبرز نجومه

يستعد نجوم الوطن العربي لإحياء مهرجان "ليلة عمر 2024" بالكويت ولقاء الجمهور في يومي 3 و 4 مايو المقبل في "أرينا الكويت"، وتستهل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الحفل الأول، من ثم يحيي النجمان المصريان بهاء سلطان وتامر عاشور الحفل الثاني، مع المطرب السعودي.

"حفلات مهرجان "ليلة عمر 2024" تختلف هذا العام"

وتعقيبًا على الحفل علق القائم على المهرجان عبدالعزيز الزيدي، رئيس مجلس إدارة شركة «ليلة عمر» المنتجة والمنظمة لمهرجان «ليلة عمر 2024»، أن الحفلات الغنائية للمهرجان هذا العام مختلفة على مستوى جميع الجوانب، من حيث اختيار المطربين والمطربات أو تجهيز المسرح بالمؤثرات البصرية والصوتية، موضحًا أن المهرجان يهدف في المقام الأول إلى دعم السياحة الترفيهية.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب، الحفل بغناء مجموعة من أغانيها المميزة دامجة فيها بين الأغنيات القديمة والجديدة.

حفلاتهم الأخيرة

ويذكر أن شيرين عبد الوهاب أحيت مؤخرًا حفلا غنائيا في بيروت، أمام جمهور من مختلف الجنسيات العربية.

وصعدت شيرين عبد الوهاب على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بإطلالة جذابة سوداء لامعة تبدو فيها شديدة الأناقة وفاقدة لكثير من وزنها، مع شعر منسدل، بدأت حينها بغناء أغنية "نساي" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات إعجاب الجمهور، الذي استقبلها بعبارات "وحشتينا يا شيرين".

كذلك قدمت شيرين عبد الوهاب خلالها مجموعة من أغانيها منها "حبه جنة"، "الوتر الحساس"، "كلام عينيه"، "أنا فى الغرام"، "عين ونني"، "أنا كتير"، "مشاعر"، "كلها غيرانه"، "كده يا قلبي" و"على بالي"، "بحبك إنت" وغيرها.

بالتوقيت ذاته، أحيا النجم تامر عاشور حفلين غنائيين في الكويت، خلال مارس الماضي قدم خلالهما مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور، ومنها "هيجيني موجوع" و"عشت معاك حكايات" و"بحبك وخايف" و"تسلم" و"كلموها عني" و"بقول عادي" وغيرها.

كما كانت آخر، حفلات النجم بهاء سلطان بمدينة العلمين الجديدة، وسط حضور وإقبال جماهيري كبير، وافتتح الحفل حينها بكلمات موجهة للجمهور قائلًا "منورين ويا رب دايما تكونوا فى أحسن حال"، وبدأ الحفل بأغنية "تعالى أدلعك". 

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب: تمنيت الموت لي ولبناتي.. وأحلام طيبة وحافظة للقرآن (فيديو)