صدور موافقة خادم الحرمين على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة، عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان)

وتنطلق مساء الجمعة 5 رمضان 1445 هـ، الموافق 15 مارس 2024م، في إطار رعايته الدائمة -أيده الله- لجميع أعمال الخير والإحسان، وتعظيم أثرهما لا سيما خلال شهر رمضان المبارك.

منصة إحسان بوابة آمنة لدعم العمل الخيري

تعد منصة "إحسان"، بوابة موثوقة وآمنة للمشاركة في الأعمال الخيرية المختلفة، حيث وصل إجمالي التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها حتى الآن، إلى ما يزيد على 5 مليارات ريال، استفاد منها أكثر من 4.8 ملايين مستفيد ومستفيدة من الفئات المستحقة.

رعاية كريمة للعمل الخيري

تأتي الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة، والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، تجسيدا لرعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- أيدهما الله- للعمل الخيري.

وتعد هذه الرعاية الكريمة تأكيدا على أهمية العمل الخيري كأحد مقاصد الشريعة الإسلامية، وحرص القيادة الرشيدة على إتاحة الفرصة لجميع أفراد المجتمع للمشاركة في الأعمال الخيرية وتعزيز التكافل الاجتماعي.

وتضاعف هذه الحملة المباركة من أجر وثواب العمل الخيري خلال شهر رمضان المبارك، مما يشجع على المشاركة فيها ودعمها من قبل جميع أفراد المجتمع.

وتستقبل منصة "إحسان" مساهمات المحسنين والباذلين رقميا، في مختلف المجالات الخيرية والتنموية، ولصندوق إحسان الوقفي، وذلك بكل موثوقية وأمان من خلال:

  • تطبيق المنصة.
  • موقعها الإلكتروني (Ehsan. sa).
  • الرقم الموحد: 8001247000.

وتتيح المنصة للمتبرعين سهولة المشاركة في الأعمال الخيرية باختيار المجال الذي يرغبون في التبرع له، وتحديد المبلغ الذي يرغبون في التبرع به، والتأكد من صحة البيانات التي يدخلونها.

كما تؤكد المنصة، على أهمية استخدام قنوات التبرع الرسمية، وندعو الجميع للمشاركة في نشر الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: منصة إحسان تتوج بجائزة القمة العالمية 2023 عن فئة الشمولية والتمكين