بسبب الغيرة القاتلة.. طالبة تتنمر على زميلتها بكلية الطب حتى تتخلص منها بحباية

الغيرة القاتلة، تسببت في وفاة طالبة بكلية الطب بمصر، وذلك بسبب الضغوط التي تعرضت لها على يد زميلتها، حتى قررت التخلص من حياتها نهائيا، بعد الافطار؛ إذ كانت صائمة، وسط صدمة لأسرتها ومحبيبها.

وكشفت أسرة "نيرة" الطالبة المتوفية المعروفة إعلاميا بـ"طالبة جامعة العريش"، كواليس وفاتها؛ إذ تبين أنها تبلغ من العمر 19 عامًا، كانت تدرس الطب البيطري.

وأكد والد الطالبة أن زوجته تلقت اتصالا من ابنته تبلغها فيه أنها تعاني من القيء، ولكن مسؤولة في المدينة الجامعة أبلغت العائلة بعد ساعة بنقل الابنة إلى المستشفى، طالبة منهم الحضور، إلا أنه تلقى خبر وفاة ابنته بعد الوصول إلى المستشفى، بعد دخولها في غيبوبة، ولم يكن على علم بأي خلافات بينها وبين زميلتها، واعتقاده أن الوفاة طبيعية.

الابتزاز وراء وفاة الطالبة

وعرف الأب من زميلات ابنته أن إحدى زميلاتها وراء وفاة ابنته، بسبب ابتزازها المستمر لها ببعض الصور التقطتها لها خلسة في الحمام بسبب الغيرة القاتلة منها، حيث أجبرتها على الاعتذار على مجموعة عبر تطبيق "واتساب" خاص بالجامعة، حتى لا تفضحها، فخافت الابنة ووافقت واعتذرت عبر المجموعة.

وفاة الطالبة وهي صائمة

اللافت للانتباه أن الطالبة المتوفية كانت صائمة في يوم وفاتها، وأنها أصيبت بالتسمم بعد الإفطار؛ إذ تناولت "حبة غلة" مبيد حشري ينتشر استخدامه في المناطق الريفية بمصر لحفظ الحبوب وحماية المحاصيل من التسوس والقوارض، وانتقلت إلى المستشفى وتوفيت هناك.

التقرير الطبي للطالبة المتوفية

وأوضح التقرير الطبي للطالبة المتوفية دخلت المستشفى وهي في حالة "إعياء شديد نتيجة تناولها مادة سامة"، حيث وصلت وهي " تعاني من اضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية، ونبضها ضعيف ناتج عن تناولها مادة سامة غير معلومة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية لها إلا أنها فارقت الحياة".

الجامعة تنعي الطالبة

ونعت الكلية الطالبة بمنشور على منصة فيسبوك، مؤكده أن الطالبة المتوفاة "لم تقدم شكوى إلى أي مسؤول بالجامعة، سواء العميد أو الوكيل أو حتى المشرفات في المدينة الجامعية بوجود أي حالة تنمر أو ابتزاز من قبل زملاء جامعيين لها".

اقرأ أيضًا: بسبب الخلافات الزوجية.. شخص يرش زوجته بمادة كاوية ويتخلص من حياته بلندن