بسبب الخلافات الزوجية.. شخص يرش زوجته بمادة كاوية ويتخلص من حياته بلندن

ألقى شخص مادة كاوية على وجهه زوجته أفقدها عينها، بينما أصيب طفليه بالعديد من الإصابات، كما أصيب الشخص نفسه بالمادة الكاوية، ثم قرر التخلص من حياته بالقفز في نهر تيمز بوسط لندن.

رش مادة كاوية على الزوجة

ورش "عبد إيزيدي" البالغ من العمر 35 عاماً، زوجته البالغة 31 عاماً وطفلتيها بمادة "قلوية" شبيهة بالصودا الكاوية أو السوائل المبيّضة في سيارتها، حيث أثارت الصور التي نُشرت عن الاعتداء ذعراً بين السكان.

الزوجة تفقد عينها

وتسبب الحادث المؤلم في فقد المرأة التي لا تزال في المستشفى عينها اليمنى نتيجة الهجوم، فيما تعرضت إحدى ابنتيها لإصابات طفيفة.

الشرطة تتبع مسار الزوج

وبعد الهجوم الذي وقع في حي كلابام بجنوب لندن، تتبعت الشرطة بعناية مسار تنقلات عبد إيزيدي، وهو لاجئ من أصل أفغاني، في لندن، أولاً بمترو الأنفاق ثم مشياً، باستخدام كاميرات مراقبة كثيرة في العاصمة البريطانية. وعرضت أيضاً مكافأة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني "أكثر من 25 ألف دولار" لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى توقيف المشتبه به.

واستنادًا إلى لقطات كاميرات المراقبة، تبين أنه قفز في نهر تيمز، إذ فقد أثره على جسر تشيلسي في الساعة 11:25 ليلا.

من موقع الجريمة

ورصد قارب جثته في وسط لندن، بالقرب من تاور بريدج، أحد أشهر المعالم السياحية في العاصمة.

العثور على جثة الزوج

وقالت شرطة لندن في بيان: "بناءً على الملابس الفارقة التي كان يرتديها وقت الهجوم والأغراض التي عثر عليها على جسده، لدينا اقتناع راسخ بأننا عثرنا على جثة إيزيدي"، وهو ما أكده تشريح الجثة.

وتبين أن الزوج عبد إيزيدي الذي جاء من أفغانستان عام 2016، وسبق أن دين عام 2018 بارتكاب جريمة وقضت محكمة نيوكاسل بحبسه مع وقف النفاذ.

كما تبين أنه أخفق مرتين في الحصول على حق اللجوء في المملكة المتحدة، لكنه ناله في المحاولة الثالثة بعدما أبلغ كاهن السلطات البريطانية بأنه اعتنق المسيحية.

اقرأ أيضًا: مسنة استرالية تعيش 5 سنوات مع جثة في منزل واحد