لقطات حماسية من أول أيام موسم الرياض 2023 (فيديو وصور)

شهد اليوم الأول من افتتاح موسم الرياض 2023، لحظات حماسية من قبل الجمهور الذي حرص على حضور حفل افتتاح النسخة الرابعة من الموسم الترفيهي الأضخم في الشرق الأوسط.

وفتح موسم الرياض في نسخته الرابعة، أبوابه لاستقبال الجماهير، حيث شهد اليوم الأول النزال التاريخي BattleOfTheBaddest بين بطل العالم في الملاكمة في الوزن الثقيل "تايسون فيوري"، وبطل العالم السابق في فنون القتال المختلطة "فرانسيس إنجانو".

حفل افتتاح موسم الرياض 2023

كما وصل هذا النزال التاريخي على أقصى درجات التشويق والإثارة، تحت عنوان "أشرس رجل في العالم" بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وعدد كبير من النجوم العالميين في المصارعة والفن. ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس X. مجموعة من الصور التي تكشف الحضور الضخم والقوي لجماهير موسم الرياض في نسخته الرابعة.

كما علق على الصور: "فتح البوابات لجماهير موسم الرياض.. استقبالًا لهم في النزال التاريخي، Gates are opened .. is welcoming everyone to the historical night 2023".

كذلك نشر الحساب الرسمي للنسخة الرابعة من موسم الرياض، على منصة "إكس X". مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تكشف الحضور القوي لنزالات الـ Undercard في حفل افتتاح موسم الرياض 2023.

إضافة إلى ذلك، نشر سلسلة من التغريدات التي وثقت أحداث النازالات. معلقًا على إحدى النزالات: "أجواء أسطورية تبدأ مع نزال FABIO WAROLEY VS DAVID ADELEYE .. ضمن نزالات الـ Undercard".

اقرأ أيضًا: خريطة توزيع مناطق موسم الرياض في نسخته الرابعة