من الحب ما قتل.. تركي يلقي بحبيبته من أعلى قمة منحدر لرفضها الزواج منه

من الحب ما القتل، حيث تخلص مواطن تركي من حبيبته لرفضها الزواج منه، اذ دفعها من أعلى قمة منحدر في منطقة سياحية داخل البلاد.

حالة من الاعجاب الشديد من رجل يدعى " غورسو" بسيدة تدعى "دمير"، تحولت لقصة حب، انتهت بطلبه لها الزواج منها، لكنها رفضت ذلك، فقرر الانتقام منها على طريقته، حيث ألقى الشاب بمصممة الجرافيك التي تبلغ من العمر 39 عاماً، من قمة منحدرٍ عالٍ، لتفارق الحياة لاحقاً رغم أنه طلب الإسعاف وحاول الأطباء إنقاذ حياتها.


قتلها وبكى عليها

صرخات الحبيب على حبيبته بعد القائها من مكان مرتفع، لم تكن كفيلة لانقاذها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، وجرى القبض على الشاب، الذي أنكر تماما ارتكابه للواقعة.

إنكار الجريمة

وقال الشاب أمام الشرطة أنهما كانا في حالة سكر بعد تناول الكحول احتفالاً بقبول الضحية الزواج منه عقب ارتدائها خاتم الخطوبة، لكنه سمع صراخها أثناء توجهها للسيارة لجلب المزيد من الكحول، فقد سقطت دمير من قمة منحدر عالٍ بعدما فقدت توازنها بفعل الكحول في منطقة بولينتي كيب عند غروب الشمس قبل يومين.

وكان الثنائي يقضي عطلة نهاية الأسبوع معا في تلك المنطقة، وتعمل الضحية مصممة جرافيك في وكالة إعلاناتٍ يقع مقرها الرئيسي في اسطنبول، وقد تعرّفت إلى غورسو قبل نحو عامٍ في مدينة ساكاريا.

وبعد وقوعها من منحدرٍ يبلغ ارتفاعه 30 متراً، اتصل الرجل التركي بالفرق الطبية وقوات الدرك وحاول إنقاذها، لتتوجه الطواقم الطبية إلى مكان الحادث، لكن دمير فارقت الحياة رغم محاولات إنقاذها التي دامت لمدّة 45 دقيقة.

وقال غورسو أمام رجال الشرطة: "لقد اخترنا هذا المكان لنقضي لحظة رومانسية بعد طلب الزواج. شربنا بعض الكحول. حدث كل شيء دفعة واحدة. لقد فقدت توازنها وسقط أرضاً"

تحقيقات رسمية

واستدعت جهات التحقيق أصدقاء الفتاة دمير إلى قيادة الدرك في منطقة بوزكادا لأخذ أقوالهم، حيث قالوا إن البلدية تتحمل مسؤولية ما جرى، فالطرق في المكان الذي يأتي إليه الناس لمشاهدة الغروب "سيئة" ولا يوجد سياج لمنع سقوطهم إلى الهاوية.

إقرأ أيضًا

طلبت الطلاق فقتلها.. زوج يتخلص من زوجته لالحاحها على الانفصال