نسرين طافش تُفاجأ بمنعها من السفر بمطار القاهرة.. رغم انتهاء أزمتها الأخيرة

منعت سلطات مطار القاهرة الفنانة السورية نسرين طافش، من السفر إلي دبي، ظهر يوم الإثنين، امتثالًا لقرار صادر من النائب العام بمنعها من السفر، على غرار اتهامها في قضية شيك بدون رصيد.

وبمجرد إبلاغها بقرار النائب العام من سلطات مطار القاهرة، اضطرت إلى إلغاء السفر، المقرر إلى إمارة دبي، على متن طائرة إماراتية.

محامي نسرين طافش يوضح التفاصيل

وتعقيبًا على الأمر؛ أشار محمد إسماعيل، محامي الفنانة نسرين طافش، إلى أنه تم تقديم شهادة من المحكمة تفيد بانقضاء الدعوى في اتهامها بتحرير شيك بدون رصيد بالتصالح وتسديدها المبلغ، إلى النائب العام الذي أمر بناءً عليه بإلغاء منعها من السفر من المطارات والموانئ.

وأوضح "إسماعيل" تقديمه طلب إلى النائب العام، يوم الأربعاء الماضي لرفع اسم الفنانة نسرين طافش من قوائم المنع من السفر مرفق به ما يفيد تسديدها المبلغ قيمة الشيك وشهادة تؤكد تصالحها في القضية وتمت الموافقة عليه والسماح لها بالسفر في أي وقت.

كذلك، أكد عدم طلب موكلته في أي قضايا أخرى وبالفعل تم التأكد من المباحث الجنائية ومصلحة الأمن العام برفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر وعلى إثره توجهت الفنانة إلى مطار القاهرة لحجز تذكرة سفر إلى دبي يوم الخميس المقبل دون أية عقبات.

وكانت الفنانة قد تسلمت شهادة من محكمة جنوب الجيزة تفيد بانتهاء قضية حبسها 3 سنوات في واقعة شيك بدون رصيد بالتصالح، من محكمة جنح مستأنف أكتوبر الأسبوع الماضي بعد انقضاء الدعوى الجنائية في الاستئناف المقدم من الفنانة على الحكم بحبسها، بعد التصالح مع الخصم ودفع مبلغ 4 ملايين جنيه. 

اقرأ أيضًا: أول تعليق من نسرين طافش بعد أزمتها: الناس بقوا شحاتين ترند