بعد غياب طويل.. آمال ماهر في الكويت "ليلة الفن والطرب والإحساس"

تستعد الفنانة آمال ماهر لإحياء حفل غنائي؛  وذلك بدولة الكويت في 12 يونيو، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

وأعلن حساب مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي عن موعد الحفل، ونشر بوستر له وكتب: "بعد غياب حفلاتها لسنوات، تعود الفنانة آمال ماهر إلى جمهورها في الكويت في "ليلة الفن والطرب والإحساس" التي يستضيفها المسرح الوطني في 12 يونيو المقبل، يتضمن برنامج الحفل مفاجآت غنائية عديدة من بينها أبرز أعمالها الغنائية ونخبة من روائع الزمن الجميل يقود الفرقة الموسيقية المايسترو تامر فيضي".

كما نشرت الفنانة آمال ماهر بوستر الحفل بحسابها على "إنستغرام" وكتبت: "متشوقه للقاء جمهور الكويت العزيز على المسرح الوطني.. انتظرونا 12 يونيو، في ليلة الفن والطرب والإحساس، بقيادة المايسترو تامر فيضي".

آخر حفلات الفنانة آمال ماهر

وطلت الفنانة آمال ماهر بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية في بداية شهر مايو، والمُقام على مسرح "أونيكس أرينا"، في ثاني حفل لها بعد غياب دام شهورًا طويلة.

والحفل لم يكن محل اهتمام الجمهور السعودي فحسب، بل شهد أيضًا انتشاره عبر الشاشات؛ حيث تم نقله مباشرة عبر العديد من المنصات، وتمت إذاعته عبر قناة "إم بي سي مصر" ومنصة "شاهد" وإذاعة "نجوم إف إم" وموقع "يوتيوب".

آمال ماهر توجه رسالة للجمهور السعودي

وقدمت آمال ماهر رسالتها لجمهورها قائلة: «نورتوني، سعيدة بوجودي وسطكم النهاردة، قد إيه انتوا جمهور جميل ومحظوظة إني بينكم النهاردة، شكرًا على الحفاوة الجميلة والاستقبال الأكثر من رائع، شكرًا على كل حاجة على وجودي بينكم».

وأضافت: «وبحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد عشان نحضر لكم ليلة من أميز الليالي، عشان انتوا جمهور يستحق الأفضل، انتوا وحشتوني جدًا».

اقرأ أيضًا: صور| حفل آمال ماهر في السعودية وتعلق: وحشتوني جدًا والجمهور السعودي يستحق ليلة مميزة