طلبت الطلاق فقتلها.. زوج يتخلص من زوجته لالحاحها على الانفصال

فتاة اعتادت أن تجلس كثيرا أمام التلفاز، تشاهد الأفلام، وترى قصص الحب والغرام التي تجسدها الدراما، وطالما سرحت بخيالها في ذلك الفارس الذي ربما يأتي في يوما من الأيام ليخطفها على حصانه الأبيض.

الفتاة التي تقطن في منطقة شعبية بالمرج شرق القاهرة، تعرفت على جارا لها، ورأت فيه بعض مواصفات فارس أحلامها، تحدث معها عن الحب والهيام، وعش الزوجية الذي سيكون جاهزا لاستقبالها.

 

أحلام وردية

ارتفعت أحلام الفتاة لعنان السماء، وسرعان ما جرت مراسم الخطوبة، ومرت تلك الفترة بردا وسلاما على الفتاة، فلم ترى من خطيبها سوى الحب. الأيام لا تسير على وتيرة واحدة، وهي طبيعة الحياة، فقد تحول الزوج بعد الزواج، وبات روتيني لا يهتم بها، فلم تبالي الزوجة بذلك، والتمست له الأعذار، لكنها فوجئت بتدخل أسرته في حياتها.

 

مطالب بالطلاق

تدخل الأم في حياة ابنها وعروسته الجديد، جعل من الصعوبة بمكان استكمال مسيرة الحياة الزوجية، فطلبت الزوجة الانفصال، لكن طلبها قوبل بالرفض، حاولت تكرار ذلك دون فائدة. أصبحت حياة الزوجة صعبة وقاسية، في ظل وجود زوج ضعيف الشخصية، ووالدة تدير كل شيء، وتتحكم في كل شيء، وصولا للزوجة، التي لم تتوقف عن مطالبها بالطلاق.

قتل وغدر

تكررت المشاكل، وتكرر طلب الزوجة في الطلاق، إلا أنها فوجئت بالزوج، يقول لها إنه سيتسجيب لطلبها أخيرا للانفصال، ولكن على طريقته، فقد قتلها لينفصل الاثنين عن بعضهما للأبد.

 

بيان رسمي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغا يفيد بعثور الأهالي على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها الكائنة بمنطقة القلج، وبالفحص تبين مصرع دنيا 29 سنة، داخل شقتها، وبها حروق بالجسد وطعنات وقطع حاد بالرقبة والمعصمين، واتهمت الأسرة زوجها الهارب بأنه وراء ارتكاب الجريمة.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية من جهودهم للقبض على المتهم الهارب، ويعمل سائق، فيما تم نقل جثة المجني عليها إلى مستشفى الخانكة العام، تحت تصرف جهات التحقيق، والتي أمرت بعرضها على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

 

إقرأ أيضًا

«من الحب ما قتل».. شاب مصري يتخلص من حبيبته لرفضها الزواج منه