مكعبات الشاي الأخضر المثلجة لبشرة نضرة وصافية

تعد مكعبات الشاي الأخضر المثلجة، من أفضل المكونات التي يمكن استخدامها للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها ونعومتها؛ نظرًا لفوائد الشاي الأخضر المتعددة للبشرة والجسم بشكل عام.

ويساهم الشاي الأخضر، في تعزيز صحة الوجه والبشرة وعلاج مشاكلها من بثور وتجاعيد وخطوط بيضاء؛ نظرًا لاحتوائه على إنزيمات مفيدة ومواد كيميائية نباتية وأحماض أمينية.

ويمكن استخدامه على البشرة بعدة طرق، أبرزها «مكعبات الشاي الأخضر المثلجة»؛ لذا نستعرض طريقة عملها واستخدامها على البشرة بشكل آمن؛ للاستفادة من فوائدها.

طريقة عمل مكعبات الشاي الأخضر المثلجة

في البداية، قومي بعمل كوب أو أكثر من الشاي الأخضر العادي، ثم ضعيه في مكعبات التبريد واحتفظي بها في الفريزر حتى تتجمد.

ويمكنك دمج مغلي الشاي الأخضر مع زيت اللوز الحلو أو ماء الورد للحصول على نتيجة أفضل والاستفادة من جميع المكونات المدموجة معًا.

بعد تجمدها ستحصلين على مكعبات ثلجية من الشاي الأخضر، مرريها على بشرتك يوميًا في الصباح والمساء بعد غسله بمنظف الوجه المناسب لبشرتك، ثم اشطفيه جيدًا بالماء الفاتر، وضعي الكريم المرطب.

فوائد مكعبات الشاي الأخضر

- التخفيف من الهالات السوداء - تنشيط الدورة الدموية في البشرة. - ترطيب البشرة. - حماية البشرة من علامات التقدم في السن والتجاعيد. - التخفيف من البقع الداكنة. - تجديد خلايا البشرة وجعلها مشرقة ومنعشة. - التخلص من انتفاخ الوجه وإزالة أثر العيون المنتفخة.

اقرأ أيضًا: تونر للبشرة الدهنية بمكونات «النعناع والشاي الأخضر».. للتخلص من الأتربة