إطلالات جيجي حديد بصيحات مكياج ناعمة وملفتة.. اعتمديها في مناسباتكِ

تتميز إطلالات جيجي حديد عارضة الأزياء الأمريكية، بأنها من أجمل الإطلالات ودائمًا ما تستوحي منها النساء من حول العالم أجدد وأحدث صيحات المكياج من خلالها.

وتحظى إطلالات جيجي بجذب الأنظار فهي تكلل جمالها بأجمل اطلالة مشرقة وملفتة، خاصة أنها تقوم باستخدام صيحات مكياج ناعمة عصرية.

إطلالات جيجي حديد بصيحات مكياج عصرية

تتميز صيحات مكياج جيجي حديد بأن إطلالاتها الجمالية دائمًا متجددة ولا تعتمد على صيحة واحدة بل تعتمد صيحات مختلفة وفقًا للمناسبة والمكان التي ستذهب له، وخلال التقرير التالي سوف نستعرض لكِ صيحات مكياج متعددة يمكنكِ اعتمادها في المناسبات المختلفة.

إطلالة جيجي حديد بأحمر شفاه جذابإطلالة جيجي حديد بأحمر شفاه جذاب

إطلالة Gigi Hadid بألوان أحمر الشفاه الجذاب

واحدة من أجمل صيحات المكياج الساحرة، هي إطلالة جيجي حديد بألوان أحمر الشفاه القوية وهو اللون الحمر الذي يبرز حجمها وجمالها.

ويحافظ هذا اللون القوي عند اعتماده على شكل الإطلالة ويعطي شكل جمالي مشرق خاصة مع تمرير الظلال البيج على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة الى الخارج.

مع استكمال الإطلالة بتكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بشكل مميز حتى يمنحكِ اطلالة جذابة وعصرية.

اطلالة Gigi Hadid برسمات المكياج الطبيعياطلالة Gigi Hadid برسمات المكياج الطبيعي

إطلالة Gigi Hadid برسمات المكياج الطبيعي

تفضل جيجي حديد الاعتماد على رسمات المكياج الطبيعي التي تكون بارزة مع الظلال النيود، لتظهر بإطلالة ملفتة وجذابة,

وتستكمل الإطلالة بخطوط الكحل الأسود الرفيع التي تكون مسحوبة على الجفون العليا للعينين، بجانب إضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

يعد هذا النوع من المكياج من الأنواع التي تعمل على إبراز ملامح الوجه، كما أنه يجعله يبدو أوسع بطريقة سهلة، خاصة عند الحرص على إبراز الوجنتين من خلال تطبيق البلاشر البرونزي، مع تمرير احمر الشفاه البني المات بالإضافة إلى الكونتور الكريمي العريض عند الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة Gigi Hadid بمكياج بني فاتحاطلالة Gigi Hadid بمكياج بني فاتح

إطلالة Gigi Hadid بمكياج بني فاتح

وظهرت جيجي حديد بإطلالة ساحرة من خلال لوك جمالي مميز مع رسمات المكياج البني المتموج التي جاءت بتدرجات مات ومدموجة مع الظلال البيج بشكل خاص في منطقة أسفل الحواجب. 

ويعد هذا المكياج من الصيحات الجمالية التي تعتمدها جيجي مع الألوان الترابية التي تكون مسحوبة على حدود الجفون السفلى من خلال خطوط مشرقة حتى تكون الملامح برونزية وبشكل مميز.

وأكملت المكياج بوضع البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين حتى تضمن اطلالة جمالية رائعة، بجانب طبقات مكثفة من الماسكارا بطريقة مسحوبة للأعلى.

واعتمدت على أحمر الشفاع البني الفاتح مع الكونتور الداكن والرفيع حتى يظهر المكياج بشكل رائع وجذاب.

اقرأ أيضًا: مكياج نجمات حفل توزيع جوائز إيمي 2024 .. صيحات جمالية خطفت الأنظار