أجمل إطلالات النجمات في مهرجان مالمو للسينما العربية 2024 ما بين الفخامة والرقي

أطلت نجمات الوطن في مهرجان مالمو للسينما العربية 2024 بإطلالات مميزة وساحرة كالعادة على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح دورته الـ 14.

تأتي إطلالات النجمات في المهرجانات من أكثر الأمور التي ينتظرها النساء من حول العالم، لمشاهدة من خلالها أحدث صيحات الموضة.

 إطلالات النجمات في مهرجان مالمو للسينما العربية 2024

حضر حفل افتتاح مهرجان مالمو للسينما العربية، المقيم في السويد عدد من النجوم والنجمات العرب، وخلال الحفل شهدت السجادة الحمراء إطلالات ساحرة تمزج ما بين الرقي والبساطة.

وتألقت النجمات في حفل الافتتاح بإطلالات مكياج وتسريحات شعر مميزة وساحرة، ويعد هذا المهرجان هو من أهم المهرجانات العربية وأكبرها في أوروبا، لذلك تهتم النجمات أن تظهر فيه بإطلالات رائعة.

وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكِ مجموعة من أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد.

شيري عادل بإطلالة ناعمة

أطلت النجمة المصرية شيري عادل في حفل افتتاح المهرجان بإطلالة ناعمة أنثوية وجذابة، حيث اعتمدت على فستان طويل من قماش التل باللون الأزرق الفاتح، الذي جاء ملائم لها، خاصة أنها نسقت معه مكياج بسيط.

واعتمدت على مكياج عيون بدرجات محايدة حيث تم دمجها على الجفون العلوية، بالإضافة إلى الرموش الناعمة غير المبالغ فيها، مع لمسة الأيلاينر الرفيع الجمالية، وقامت بتطبيق أحمر الشفاه باللون النيود الذي جاء قريبًا الى لون بشرتها. 

وجاءت بتسريحة شعر ويفي منسدل ملائم مع شكل الفستان والمكياج الناعم، لتظهر في النهاية بإطلالة ناعمة للغاية ومميزة.

المخرجة إيمان السيد بإطلالة بسيطة

تألقت المخرجة الإمارتية إيمان السيد بإطلالة بسيطة وجذابة للغاية، في حفل افتتاح المهرجان، حيث ارتدت فستان من اللون الأزرق ونسقت معه طرحة من نفس اللون بشكل متناسق وجميل.

واعتمدت على مكياج بسيط للغاية، حيث اكتفت بالرموش الكثيفة مع طبقات من ظلال العيون البسيطة، وطبقت أحمر شفاه من درجات الكشمير، وبالنسبة لتسريحة الشعر فجاءت منسدلة ويفي، لتكون الإطلالة في النهاية أنيقة ومميزة. 

بشرى بإطلالة جذابة

أطلت أيضًا الفنانة والمنتجة المصرية بشرة على السجادة الحمراء في مهرجان مالمو للسينما العربية بإطلالة جذابة، من خلال اعتمادها على فستان مطرز طويل الذي جاء بصيحة الكاب على الأكتاف بلون أخضر غامق مميز.

ونسقت معه مكياج ناعم ارتكز على دمج ظلال العيون النيود فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفون السفلية، بالإضافة إلى الماسكرا، وطبقت أحمر شفاه باللون البني الفاتح.

واعتمدت على تسريحة شعري ممزج نصف مرفوع مع غرة جانبية منسدلة على جانبي الوجه، بشكل جذاب لتلائم إطلالتها الساحرة.

اقرأ أيضًا: أحدث صيحات القارة السمراء بعرض أزياء وجه أفريقيا 2024 في نيروبي (صور)