سيارة موديل 2019 للفائزين في مسابقة تركي آل الشيخ

تعتبر مسابقة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، من المسابقات الجديدة والتي أعلنها اليوم عبر صفحته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

مسابقة تركي آل شيخ

شارك المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على الصفحة الرسمية له على الفيسبوك عن مسابقات فنية أو رياضية على فترات متباعدة خلال الفترة المقبلة لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

وعلق قائلًا على صفحته:

إخواني واخواتي في الوطن العربي والعالم، سأبدأ في الصفحة من اليوم، وعلى فترات متباعدة بمسابقة رياضية أو فنية، وستكون هناك جائزة قيمة إن شاء الله تسعدكم للمحظوظ الذي سيتم اختياره... الجائزة عبارة عن سيارة موديل ٢٠١٩".

وتابع بالنسبة لشروط المسابقة هي:

الإجابة الصحيحة على السؤال 2. عمل لايك وشير لهذا البوست 3. متابعة الحسابات التالية في وسائل السوشيال ميديا وعمل فولو... الحسابات:

1. حسابي في تويتر : https://twitter.com/Turki_alalshikh 2. حسابي في الانستقرام: https://instagram.com/turkialalshik 3. حسابي في الفيسبوك: https://www.facebook.com/Turkialalshik/ 4. حساب نادي الميريا بالأسباني في تويتر: https://twitter.com/U_D_Almeria 5. حساب نادي الميريا بالعربي في تويتر: https://twitter.com/UDAlmeria_Arab 6. حساب نادي الميريا في الفيسبوك: https://www.facebook.com/udalmeriasad/ 7. حساب نادي الميريا في الإنستقرام:https://instagram.com/udalmeria?igshid=1iacquys9bij 8. قناة نادي الميريا في اليوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCmEvpX91oYzK06KqopnGvjA 9. حساب شركة فيولين في تويتر: https://twitter.com/Violin_ENT 10. حساب شركة فيولين في فيسبوك: https://www.facebook.com/ViolinEntertainment/ 11. قناة شركة فيولين في يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UChajZzwUuhgEPgib0ykmX-w

 

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يقدم فرصة ذهبية للموهوبين في الوطن العربي