أسرة ومجتمعاجتماعيات

«تطبيق توكلنا» يضيف مجموعة تحديثات للخدمات الرقمية

حدّث «تطبيق توكلنا»، عددًا من الخدمات الرقمية، لمستخدميها، والتي شملت «استعراض المواعيد العدلية والأحوال المدنية والجوازات، وعرض المخالفات العامة، خدمة بطاقة الوضع الصحي ومشاركتها».

وإليك تفاصيل عن الخدمات التي يقدمها تطبيق توكلنا:

تتيح خدمة استعراض المواعيد العدلية للمستخدم، الاطلاع على مواعيده التي ترتبط بهويته الوطنية أو برقم الإقامة، بالإضافة لإمكانية استعراض تفاصيل الموعد.

وتسمح خدمة عرض مواعيد الأحوال المدنية وخدمة عرض مواعيد الجوازات للمستخدم، إمكانية الاطلاع على مواعيده المحجوزة بجانب استعراض تفاصيلها.

وفيما يخص خدمة عرض المخالفات العامة من لوحة بيانات المستخدم، تتيح له إمكانية استعراض مخالفاته المسجلة على رقم الهوية الوطنية أو الإقامة إذا كانت المخالفة من مخالفات وزارة الداخلية أو مديرية الأمن العام أو وزارة الشؤون البلدية والقروية أو المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وتمكن الخدمة الاطلاع على بيان حالة المخالفة إذا كانت غير مسددة وعرضها في قائمة حسب حالة السداد، وذلك عبر استعراض تفاصيل كل مخالفة، مثل رقمها وتاريخها ووقت تسجيلها، والمدينة التي وقعت فيها، غير توضيح الجهة المصدرة لها، ومجموع قيمة المخالفة.

وأضاف تطبيق توكلنا، خدمة بطاقة الوضع الصحي؛ من أجل إثبات الحالة الصحية للمواطن والمقيم، والتي تتيح لولي الأمر طباعة كود الحالة الصحية للتابعين، بالإضافة لمشاركتها مع مستخدم آخر عند الذهاب إلى أماكن التجمعات أو غيرها.

اقرأ أيضًا: «الزكاة والدخل» توضح آلية تحمل الدولة للضريبة العقارية عن المسكن الأول

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق