ملخص الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب 12.. مقلب مرعب لعامر بالذكاء الاصطناعي

أحداث مرعبة وكوميدية كثيرة تضمنتها الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب 12 التي عرضتها قناة "روتانا خليجية" أمس، تحت عنوان "لحسة مخ".

الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب 12

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب 12 في بدايتها هزيمة ياسر من كفتة في لعبة البلايستيشن ليسخر منه جميع المتواجدين، إلى جانب مشهد آخر لعامر وهو يستقبل مكالمة هاتفية من رقم غريب ويتفاجأ بأنه صديقه ياسر الذي دعاه للخروج مع الشباب إلى الشاليه.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وتوالت أحداث الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب لتشهد عامر وهو يؤدي رقصته الشهيرة قبل أن تنقطع الكهرباء فجأة، ويسمع عامر صوت صديقيه شكش وصالح محتجزين في غرف الشاليه ولا يستطيع إنقاذهما، وبعدما أراد الدفاع عن نفسه وأصدقائه وراح يبحث عنهم في الغرف لم يجدهم ليتفاجأ بعدها أن لون المسبح تحوَّل إلى اللون الأحمر؛ ليصيبه الهلع والرعب ويفر هاربًا.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

مقلب بتقنيات الذكاء الاصطناعي

وبعد حالة الرعب الشديدة هذه التي سيطرت على عامر، بينما كانت الأحداث تسير في إطار مرعب وكوميدي، اكتشف عامر أن كل ما جرى لم يكن حقيقة، وإنما هو مقلب من صديقه تركي الذي دبر كل ذلك بواسطة التقنيات المتطورة للذكاء الاصطناعي.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وكالعادة لاقت الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 ترحيبًا واسعًا من الجمهور السعودي الذي اهتم كثيرون منه بتسجيل آرائهم حول الحلقة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة "إكس"؛ فكتب أحدهم: "رهيبة خصوصا سالفة استغلال الذكاء الاصطناعي أهنيكم"، وكتب آخر: "إبداع كالعادة أبو عيسي تحياتي لك ولطاقم العمل".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة