قبل عرض الحلقة الأولى من مسلسل شباب البومب 12.. ماذا يشغل بال نجومه حاليا؟

حقق مسلسل شباب البومب 12 رواجًا كبيرًا، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ لذا وقبل عرض الحلقة الأولى منه، نوضح ما قاله فيصل العيسي، أبرز المشاركين في العمل، عن الموسم الجديد.

مسلسل شباب البومب 12

ونظمت شبكة قنوات "روتانا" في الرياض مؤتمرًا صحفيًا، لإطلاق الموسم 12 من مسلسل شباب البومب، بحضور رئيس قنوات روتانا عبدالله الشبانة.

كما حضر عدد من الفنانين ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي، والرعاة الرسميين للعمل، إلى جانب أبرز المشاركين في العمل الدرامي شباب البومب، أبرزهم فيصل العيسي، الذي حرص على الحديث عن الموسم الجديد من المسلسل.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وقال "العيسي"، في تصريحات صحفية له، إنه متحمس جدًا لعرض الموسم الجديد من مسلسل شباب البومب، مشيرًا إلى المتعة الكبيرة التي يعيشها جمهور المسلسل في أثناء متابعته كل عام.

تحمس شديد لمسلسل شباب البومب النسخة 12

وأضاف "العيسي": "كل سنة يكون الجمهور مستمتع أكتر، المشاهدات تكون أعلى، هذا الشي يخلينا دايما نفكر ألف مرة أن نجهز الموسم اللي بعده، يعني نحن الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد أننا جهزنا وخلصنا منه"، وأنه وباقي فريق العمل بالكامل ينشغلون حاليًا بالتفكير لتحضير الموسم الجديد؛ لِما له من أهمية كبيرة للحفاظ على القاعدة الجماهيرية الكبيرة من جيل الشباب بالسعودية الذي تعلق بالمسلسل من وقت بدايته.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

كما حرص "العيسي" خلال حديثه، على توجيه رسالة إلى جمهور مسلسل شباب البومب؛ باعتباره شريك أساسي وقوي في النجاح، قائلًا: "مهما قلنا الجمهور ما نوفيه حقه، في أي موقع تواصل اجتماعي تدخل تلقى مواقع شباب البومب منتشرة بشكل رهيب وكبير وتصاميم هذا الشيء يخليك دايمًا وأنت متضايق تيجي تفتح علشان قبل ما تنام تنبسط، تشوف الجمهور كيف يتعامل معاك ويحبك ويدعمك".

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب

ويمكن لكل محبي الدراما السعودية وعشاق مسلسل شباب البومب، متابعة النسخة الـ12 منه طوال شهر رمضان الكريم 2024، عبر قنوات روتانا خليجية وSTC TV، بالإضافة إلى توفره على منصة Alooy TV، التي تقدم جميع مواسم المسلسل لمن يرغب في مشاهدته للمرة الأولى.

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض