مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 والقنوات الناقلة

ارتفعت معدلات البحث عن ميعاد بث المسلسل الكوميدي السعودي "شباب البومب" والقنوات التي ستعرضه، وزادات على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا "جوجل".

ويأتي هذا الاهتمام بعد نجاح العمل على مدى 11 موسمًا سابقًا؛ إذ نال المسلسل إعجاب الجمهور وشوقهم لمتابعة تطورات الشخصيات والقصص. 

وتقدم "مجلة الجوهرة" نظرة شاملة على الموسم الثاني عشر من مسلسل "شباب البومب"، الذي يعد محط أنظار العديد من محبي الدراما العربية، وبشكل خاص الجمهور في المملكة.

وتكتسب المسلسلات الرمضانية في المملكة أهمية بالغة؛ فهي جزء أساسي من التراث والثقافة المحلية، محتلة مكانة عزيزة في قلوب المتابعين.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 

ومن المقرر عرض المسلسل الشهير "شباب البومب" في شهر رمضان المبارك، الذي يصادف يوم 11 مارس 2024، عبر قنوات روتانا خليجية وSTC TV، بالإضافة إلى توفره على منصة Alooy TV، التي تقدم جميع مواسم المسلسل لمن يرغب في مشاهدته للمرة الأولى. 

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 والقنوات الناقلةمواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 والقنوات الناقلة

مسلسل "شباب البومب 12" 

ويقدم الموسم الثاني عشر من مسلسل "شباب البومب" قصة مشوقة ضمن إطار هزلي؛ إذ يخوض عامر وأصدقاؤه الثلاثة، كفتة وشكش وتركي، سلسلة من المغامرات الطريفة، خلال هذه المغامرات، ويسلط المسلسل الضوء على مختلف التحديات التي يواجهها الشباب في السعودية، مقدمًا لها مجموعة من الحلول الكوميدية. 

أبطال مسلسل شباب البومب

ويظهر خلال أحداث هذا الموسم النجم اللامع فيصل العيسى مع مهند الجميلي وعبد العزيز الفريحي بجانب محمد الدوسري ووائل الجربي ومرزوق الغامدي وعبدالله المزيني وباقة من ألمع النجوم. 

وعلى مدى المواسم الماضية، حقق مسلسل "شباب البومب" نجاحًا ملحوظًا وتمكن من بناء قاعدة جماهيرية واسعة في منطقة الخليج، بفضل محتواه المميز الذي يتناول العديد من القضايا الشائعة بأسلوب جذاب ومثير للاهتمام. 

قصة مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024

"شباب البومب" يصنف كواحد من أبرز وأنجح المسلسلات الكوميدية السعودية التي تم عرضها خلال العقد الماضي، محققًا شعبية كبيرة عبر العالم العربي، ويتميز المسلسل بتناوله لمجموعة متنوعة من القضايا الاجتماعية الراهنة في المجتمع السعودي بأسلوب كوميدي ممتع.

ويسلط الضوء على تحديات يواجهها الشباب السعودي، مقدمًا حلولًا عملية لهذه المشكلات. 

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل فراولة في رمضان 2024 والقنوات الناقلة