بداية من اليوم.. باقة الإجازة لزوار موسم الرياض 2023

يستمر موسم الرياض في نسخته الحالية 2023، في الكثير من المفاجآت لزواره، حيث أعلن عن عن باقة الإجازة لزواره، التي تضم مجموعة من الفعاليات المتميزة.

وكشف موسم الرياض بنسخته الرابعة، عن باقة الإجازة وهي مخصصة لعدد من الفعاليات التي تحتضنها مناطق الموسم أثناء فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، وذلك بداية من الخميس القادم.

تفاصيل باقة الإجازة

وتحتوي باقة الإجازة على أربع فعاليات، في خلال 9 أيام، وهي تمنح الزوار  مجموعة أوقاتاً مميزة في وسط الفعاليات المتنوعة، وذلك بصلاحية استخدام والتي تمتد طوال الإجازة، ما بين 4 و 13 يناير الحالي.

وتتضمن الباقة، الدخول إلى منطقتي بوليفارد وورلد، ووندر جاردن، بالإضافة لإمكانية الاستمتاع بالتجربة المحلية «مسامير2»، بالإضافة إلى التجربة العالمية الجديدة هذا العام هاوس أوف هايب.

بداية من اليوم.. باقة الإجازة لزوار موسم الرياض 2023

عروض مسرحية وحفلات موسيقية

ويقدم الموسم خلال فترة الإجازة للزوار عدد من العروض المسرحية، والحفلات الموسيقية، بجانب مجموعة عروض قلعة ديزني في بوليفارد سيتي.

وكذلك يقدم عدد من عروض الدلافين الممتعة في بوليفارد وورلد، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات المميزة والمتنوعة في مجموعة من المناطق التي تضم خيارات ترفيهية متعددة وتجارب عالمية مميزة.

كما يقوم موسم الرياض باستقطاب الزوار من كافة أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض، من أجل تجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض والعديد من الفعاليات الترفيهية الفريدة، التي يشارك فيها مجموعة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

اقر أيضًا: بعد نجاح التجربة الأولى.. من هم نجوم حفل كاسيت 90s 2؟