بعد نجاح التجربة الأولى.. من هم نجوم حفل كاسيت 90s 2؟

يواصل موسم الرياض في نسخته الرابعة الكشف عن حفلات جديدة مميزة لنجوم ونجمات الوطن العربي، وأعلن الموسم عن إقامة حفل غنائي جديد يجمع نجوم التسعينات تحت عنوان «كاسيت 90».

وجاء حفل «كاسيت 90» للمرة الثانية وذلك بعد نجاح الحفل الأول الذي تم إقامته في الفترة الماضية ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

 حفل «كاسيت 90»

وسيقام حفل نجوم التسعينات هذه المرة بمجموعة متنوعة من النجوم ليس فقط في الوطن العربي بل العالم.

وشاركت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي إكس، مقطع فيديو ترويجي للحفل وكشف فيه عن النجوم المشاركين، وهم: «الفنان مدحت صالح، ومحمد فؤاد، وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، ومصطفى كامل».

وهذه المرة يشارك في حفل «كاسيت 90»، عدد من نجوم التسعينات الأجانب ومنهم فريق «Aqua» الدنماركي النرويجي، بالإضافة إلى المطربة السويدية جيني بيرجرين، والمطرب الألماني هاداواي.

وبالنسبة لموعد حفل «كاسيت90»، فسوف يكون هذه المرة على مسرح أبوبكر سالم بالرياض، يوم 4 يناير الحالي.

وعلقت صفحة موسم الرياض على الفيديو قائلة: «ذكريات الطرب الأصيل أجمل أغاني التسعينات بأصوات فنية مميزة في كــاســـــيت 90s يوم 4 يناير على مسرح أبو بكر سالم». 


حفل «كاسيت 90» 1

يشار إلى أن هيئة الترفيه بالمملكة، منذ فترة اقامت حفل عنائي ت حت عنوان «كاسيت 90» يوم 16 أغسطس الماضي، بمشاركة عدد  من مطربي التسعينيات، وهم: «حميد الشاعري، هشام عباس، سيمون، إيهاب توفيق، محمد محيي، مصطفى قمر، خالد عجاج، حسام حسني»، وقام بتقديم قدم الحفل، المذيع المصري ممدوح موسى بالإضافة إلى أنه كانت من مفاجآت الحفل تكريم الفنان المصري محمد الحلو.

اقرأ أيضًا: ليلة نجمات العرب.. لقطات من وصول المشاركات في الحفل إلى الرياض (فيديو)