كيف تقضين رحلة نسائية ممتعة في الرياض؟

الرياض مدينة حديثة ونابضة بالحياة تقدم العديد من الخيارات للرحلات النسائية، وتتنوع الوجهات السياحية في الرياض لتلبي اهتمامات جميع النساء، من محبات التاريخ والفنون إلى محبات التسوق والمغامرة.

وللراحة والاستجمام بعيدا عن صخب المدينة، ننصح بالأماكن التالية لأجواء صافية عليلة، نقدم لكِ اقتراحات لرحلة ممتعة لا تُنسى في الرياض، وفق ما أورد موقع "visitsaudi" التابع للهيئة السعودية للسياحة. 

وادي حنيفة: العراقة والجمال في مكان واحد

يجمع وادي حنيفة بين التاريخ والطبيعة الممتدة على مساحات خضراء شاسعة تنقلك لعالم آخر بعيدا عن قيود الحياة وضغوطها.

رحلة نسائية ممتعةرحلة نسائية ممتعة

سد وادي لبن: الماء والخضراء والوجه الحسن

بدو شامخا بالقرب من الجسر المعلق، إذ يحتضن مياه محاطة بالأعشاب والمسطحات النجيلية التي يمكن الاستلقاء عليها والاستمتاع بأشعة الشمس أو التنزه وسطها بالدراجة أو مشيا على الأقدام في المسارات المخصصة لذلك.

حديقة البجيري: ليست مجرد حديقة!

تقع حديقة البجيري في حي البجيري التاريخي المطل على قصر سلوى. ويؤمها الزوار من الباحثين من مختلف أنحاء المملكة من الباحثين عن راحة البال. تكسو الحديقة مسطحات خضراء تكثر فيها أشجار النخيل بظلالها التي تعم المكان بالسكينة والهدوء.

بحيرة سد نمار: إحدى أسرار الرياض

لا تفوتي تجربة الجلوس بالقرب من البحيرة ومشاهدة البط في جو هادئ وجميل يستحضر جمال الأرياف الإنجليزية.

الحي الدبلوماسي: العالم كله في الرياض

يتوسط الحي الدبلوماسي مساحات خضراء وصخرية تتخللها أشجار النخيل الباسقة والشجيرات والمساقط المائية المخفية. وهو جدير بالزيارة أثناء التوجه إلى حي العود لتناول الغداء أو العشاء في المطاعم الراقية المتناثرة في كل مكان هناك.