ختام حفلات ليلة من الماضي الجميل.. و«آل الشيخ»: نعيش طفرة فنية

اختتمت حفلات ليلة من الماضي الجميل، التي أقيمت على مدى يومين، بسهرة فنية مميزة، شهدت حضور كبير في مسرح محمد عبده أرينا بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

وأحيا الليلة الختامية التي جاءت ضمن فعاليات تقويم الرياض، عدد من الفنانين. ومنهم «خالد عبدالرحمن، فهد الكبيسي، عايض، دحوم الطلاسي، وعبدالعزيز الطيار».

كما شهدت أمسية ليلة من الماضي الجميل، اتصالًا هاتفيًا من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، معايدًا من خلاله الحضور.

وقال «آل الشيخ» في اتصاله الهاتفي: «نحتفل بفنانين لهم مكانة كبيرة لدينا، من لوننا وطعمنا، فنانون سعوديون، أثروا الساحة الفنية».

كما أضاف «لم يحالفهم الحظ أن يعيشوا معنا الطفرة التي نعيشها الآن في عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد».

كذلك تابع «شددت على هيئة الترفيه، وشركة روتانا، وبنش مارك، على أن يعطى الفنان السعودي بكل الفقرات والاحتفالات حقه» وأكد أن الفنان السعودي سيأخذ حقه كاملًا في هذا العهد الكريم.

وبدأ الحفل الفنان عبدالعزيز الطيار، بأغنيتين من أعمال والده الفنان الراحل حمد الطيار، وسط احتفاء جماهيري. كما شهدت  شاشات المسرح عرضًا مرئيًا لأبرز محطات الطيار وخدمته الأغنية الشعبية.

كذلك قدم الفنان فهد الكبيسي، مجموعة من أعمال فهد بن سعيد التي اكتسبت شهرة واسعة خلال العقود الماضية. بينما أدى عايض أغنيات للراحل عيس. ب الأحسائي.

وأيضًا ترنم دحوم الطلاسي بمقطوعات موسيقية لحمد الطيار، فيما اختتمت الأمسية بإطلالة مميزة لخالد عبدالرحمن وسط تحية كبيرة من الحضور.

وقدم النجم الجماهيري أغنيات جميلة للراحل بشير شنان الذي اشتهرت أعماله قديمًا في شوارع الرياض وأحيائها القديمة.

اقرأ أيضًا: «ليلة الزمن الجميل».. الفنان خالد عبدالرحمن يعيد ذكرى الراحل بشير شنان