إطلالات أريانا غراندي في حفل Met Gala.. عودة بعد غياب 6 سنوات وأداء مبهر

عادت نجمة البوب العالمية أريانا غراندي إلى حفل Met Gala بعد غياب ست سنوات، لتذهل الحاضرين بإطلالات استثنائية وأداء غنائي مبهر.

إطلالة قزحية على السجادة الحمراء

اختارت "غراندي" إطلالة مميزة من تصميم Loewe، تميزت بتصميمها الفريد من نوعه، وتألقت "غراندي" بقطعة مخصصة عبارة عن تمثال نصفي قزحي اللون مصنوع من الجلد وأم اللؤلؤ، مقترن بتنورة شيفون حريرية متعددة الطبقات، وفقًا لتقرير صادر على موقع "lofficielsingapore".

أريانا غراندي تُذهل حفل Met Gala بإطلالات ساحرة وأداء استثنائيأريانا غراندي تُذهل حفل Met Gala بإطلالات ساحرة وأداء استثنائيأريانا غراندي تُذهل حفل Met Gala بإطلالات ساحرة وأداء استثنائيأريانا غراندي تُذهل حفل Met Gala بإطلالات ساحرة وأداء استثنائي

تحول ساحر على المسرح

لم تكتفِ "غراندي" بإطلالة واحدة، بل أذهلت الجمهور بتحول ساحر على المسرح؛ إذ ارتدت فستانًا مذهلًا من تصميم ميزون مارجيلا، صممه جون جاليانو. وتميز الفستان بتصميمه الفخم، إذ ضمّ تنورة من التول ملفوفة باللون الأخضر مزينة بالورود المعقدة، ومرشوشة يدويًا بغبار ذهبي لامع، ومزينة بتطريزات كريستالية ومرآة رقيقة.

كما أكملت "غراندي" إطلالتها بأحذية Tabis يدوية الصنع من تصميم Christian Louboutin لـ Maison Margiela، ومكياج ساحر من تصميم ميمي كاتريل، وشعر من تصميم أليكس ليو، وأظافر من تصميم دانيال تافريز.

أريانا غراندي تُذهل حفل Met Gala بإطلالات ساحرة وأداء استثنائيأريانا غراندي تُذهل حفل Met Gala بإطلالات ساحرة وأداء استثنائي

أداء غنائي مبهر

وقدمت "غراندي" عرضًا غنائيًا مبهرًا؛ إذ غنت مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "Once Upon a Dream" و"Into You" و"7 Rings" و"لا يمكننا أن نكون أصدقاء (انتظر حبك)". كما انضمت إليها النجمة سينثيا إريفو في عرض مذهل لكلاسيكية ويتني هيوستن وماريا كاري، "عندما تصدق".

أريانا غراندي تُذهل حفل Met Gala بإطلالات ساحرة وأداء استثنائيأريانا غراندي تُذهل حفل Met Gala بإطلالات ساحرة وأداء استثنائي

أريانا غراندي تعبر عن سعادتها

وعبرت نجمة البوب العالمية أريانا غراندي عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في حفل Met Gala، قائلة: "لقد كان لي الشرف والوقت الأكثر تميزًا في الأداء في متحف متروبوليتان للفنون في ميزون مارجيلا من قبل الملاك الوحيد، جون جاليانو (كيف بكيت في ملاءمتنا!) كان العمل على هذا الأداء تجربة سأعتز بها إلى الأبد".

اقرأ أيضًا: صور| إطلالت النجمات في حفل ميتا غالا 2024