المنتخب الوطني الأول للسيدات يفوز على منتخب سيشل في أولى مبارياته

تمكن المنتخب الوطني الأول للسيدات أن يحقق فوزًا كبيرًا، وذلك على منتخب سيشل، وهذا كان خلال انطلاق أولى مباريات الفريق بالملعب الوطني في المالديف.

 

المنتخب الوطني الأول للسيدات

واستطاعت البندري مبارك، أن تقوم بتسجيل أول أهداف المنتخب السعودي لتدخل التاريخ بهذا الهدف، بينما سجلت مريم التميمي الهدف الثاني وكان ذلك في بداية الشوط الثاني.

 المنتخب الوطني الأول للسيدات يحقق فوزًا كبيرًا على منتخب سيشل في أولى مبارياته

وتعتبر تلك المباراة أمام منتخب سيشل هي الأولى وذلك في سجلات المنتخب الوطني الأول للسيدات بالمملكة، وسوف يواجه في مباراته الثانية المالديف، وذك سيكون يوم 24 من شهر فبراير الحالي في مدينة ماليه.

 

وتعتبر هاتان المواجهتان في سجلات المنتخب للسيدات تمهيدًا من أجل دخوله في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشكل رسمي.

من جهتها، أوضحت المدربة مونيكا، في تصريحات صحفية حول المباراتين، بأن هدفها هو اكتساب اللاعبات الخبرة اللازمة من أجل لعب المباريات الدولية، بجانب أنها تسعى للدخول رسميًا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

يشار إلى أن المنتحب الوطني الأول للسيدات، قام بافتتاح برنامجه من خلال معسكر إعدادي في 14 يناير الماضي، بمدينة جدة، وهذا كان قبل الانتقال في27 من الشهر ذاته إلى المرحلة الثانية التي تضمنت معسكر بمدينة الرياض، وبعدها المغادرة إلى المالديف يوم الخميس الماضي للمرحلة الثالثة وهي الأخيرة من البرنامج الأول في تاريخ المنتخب الوطني الأول.

 

اقرأ أيضًا: مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن توفر وظائف للنساء