منوعات

نظام نسبريسو ڤيرتو.. أحدث أساليب تحضير القهوة بـ 9 خيارات

طرحت نسبريسو، مؤخرًا، تسع كبسولات قهوة بنظام ڤيرتو، والذي يمنح عشاق القهورة تجربة فريدة وممتعة بأقل جهد في منازلهم .

وبادرت نسبريسو بتقديم قائمة ڤيرتو الموسعة، والمستوحاة من المقاهي المحلية، وذلك على شكل مجموعة متنوعة من الأحجام والأساليب ووصفات تحضير القهوة لتناسب جميع تلك الأذواق، وتضمن جودة قهوة نسبريسو في كل فنجان يتم ارتشافه منها.

قائمة شاملة بخيارات النكهات وأساليب التحضير

من جانبه، قال ياسر ماكس كورباتو، سفير قهوة نسبريسو للشرق الأوسط وإفريقيا: “لم يعد محبو القهوة في وقتنا الحالي راضين بأسلوب واحد لتحضير القهوة في المنزل. ومن  هذا المنطلق، تمّ تصميم نظام ڤيرتو ليقدم مجموعة واسعة من أساليب الاستخلاص والأحجام، وبالتأكيد مع طبقة غنية من الكريمة التي يتميز بها نظام ڤيرتو .”

وتقدم قائمة ڤيرتو الموسعة خمس وثلاثين خلطة قهوة تناسب جميع الأذواق، وقادرة على الإرتقاء بكل مناسبة. وهذه الأنواع تتراوح مابين الاسبريسو القوية (٤٠ مل) ودبل اسبريسو (٨٠ مل)، ووصفات قهوة بحجم أكبر (١٥٠-  ٢٣٠مل)، وحتى القهوة من مجموعة ماستر اوريجين ، ووصفات القهوة المثلجة، وخيارات القهوة المنكّهة، وطبعا القهوة بأسلوبCarafe-Pour-Over Style   (٥٣٥ مل).

تسعة خيارات جديدة 

وطور خبراء نسبريسو التسعة خلطة مبتكرة من خلطات القهوة إلى جانب ماستر أوريجن لتكتمل بذلك مجموعة قهوة باريستا المنزلية التي تشهد تطورا بصورة مستمرة. ومن تلك الخيارات:

إل كافيه 40 مل:
تقدم  إل كافيه تجربة الاسبريسو الإيطالية الكلاسيكية، والتي هي عبارة عن توليفة قوية وغنية بمذاق مخملي سلس وروائح التحميص والحبوب ولمسة لطيفة من الخشب والكاكاو.

أورافيو 40 مل:
خلطة من الأرابيكا والقليل من الروبوستا لنوتات دافئة من الحبوب والكراميل مع مرارة خفيفة وحموضة عذبة تناسب الاسبريسو.

توكانتو 40 مل:
خلطة اسبريسو عصائرية عبقة من الأرابيكا القادمة من أمريكا اللاتينية بنوتات فاكهية برية معسولة ولمسة خفيفة من الخبز المحمص.

آلتيسيو ديكافينيتو 40 مل:
خلطة اسبريسو منزوعة الكافيين من أصناف الأرابيكا القادمة من أمريكا اللاتينية ذات التحميص الشديد والقوام الكريمي المتكامل والغني بالنوتات المحمصة.

ماستر أوريجين بيرو أورغانيك 40 مل:
حضرت هذه القهوة بعناية فائقة من قبل صغار مزارعي المرتفعات النائية في جبال الأنديز في البيرو. كما تتميز بالنكهة الفاكهية الموشاة بنوتات نباتية غضّة تتعادل فيها الحموضة الفاخرة بانسجام مع توليفة الروائح المتناقضة للحبوب الحلوة المحمّصة.

إنيتزيو 150 مل:
توحي هذه القهوة القادمة من شرق أفريقيا بذلك الشعور الذي ينتابنا أيام الأحد الوادعة لما تتميز به من خلطة عصائرية غنية بنوتات الحبوب المحمصة والفاكهة البرية والتي تعد الأنسب للحظات الاسترخاء والاستجمام..

فورتادو ديكافيناتو١٥٠ مل:
تعد هذه القهوة المنزوعة الكافيين الأقوى مذاقا والأكبر حجما ضمن مجموعة غران لنغو (١٥٠ مل). وهي تتميز بالقوام الكثيف ونكهة الكاكاو ونوتات الشوفان.

ميلوتزيو ديكافيناتو ٢٣٠ مل:
ميلوتزيو ديكافيناتو هي قهوة منزوعة الكافيين من أصناف الأرابيكا القادمة من أمريكا اللاتينية. وهي عبارة عن خلطة متوازنة وعذبة بنوتات الحبوب الشهية والحلاوة العسلية.

كاراف بور-أوفر ستايل إنتنس ٥٣٥ مل:

عندما لا يكون فنجان قهوة واحد كافياً، فإن قهوة Carafe Pour-Over Style المحضرة من نوتات التحميص المدخنة وطبقة كريمية شهية سوف توفي بالغرض، والتي يمكن تقديمها بحجم 535 مل، علما أن كبسولة هذه القهوة تتوافق مع ماكينة ڤيرتو نكست حصراً.

تجدر الإشارة إلى أن ماكينة ڤيرتو نكست، من أكثر ماكينات تحضير القهوة تنوعا، لأنها مصممة لتحضر مجموعة كاملة من الأحجام، بدءًا من الاسبريسو ٤٠ مل وحتى قهوة Carafe Pour-Over Style الجديدة بحجم ٥٣٥ مل، وكل ذلك بلمسة زر واحدة.

وبفضل تقنية السنترفيوجن  القائمة على مبدأ التعرف على الباركود والخلط المركزي، يمكن لهذه الماكينة التعرف على مؤشرات الباركود بحسب الحرارة وكمية الماء وسرعة الدوران للحصول على كوب قهوة متميز في كل مرة، تماماً كالباريستا المحترف. صنعت 50% من ماكينة ڤيرتو نكست من مواد بلاستيكية معاد تدويرها، مع غلاف خارجي مصنع بنسبة ١٠٠ %، من مواد أعيد تدويرها أيضًا وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 99.5 %.

قد يهمك: أكلات صحية للدايت.. وجبات رجيم الصيام المتقطع

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى