مشاهير الفن

فيديو| محمد رمضان يعتذر: «أنا مش نمبر وان»

فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره بتصريحات غريبة بعض الشيء عليه، فبعد أن عُرف عنه بالتفاخر بلقب «نمبر وان» إلا أنه تراجع للمرة الأولى عن هذا الوصف، موضحًا أنه كان «عدوانيًا».

وأكد محمد مضان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة»، أن مسلسل «البرنس» هو رقم واحد في مصر والوطن العربي حاليًا.

وأوضح أن تصريحاته السابقة عن كونه «نمبر وان» كانت مداعبة للجمهور، قائلًا «الجمهور عيلتي وبيتي وبنناكف بعض، وكان التصريح تسلية وإمتاع، تصريحاتنا في حد ذاتها بتعمل نوعًا من التسلية لازم نقدمها للناس».

وطلب العفو عن بعض الأخطاء التي ارتكبها في مرحلة من حياته الفنية، مؤكدا أنه كان «عدوانيًا» في هذه المرحلة، لكنه تدارك الأمر بعد بلوغه مرحلة الحكمة.

وأضاف «كنت في فترة عندى واجب وطنى لازم أؤديه، وغصب عنى في سني، موصلتش لسن الحكمة الكاملة، نعدي لبعض، أنا مع حضرتك في وقت من الأوقات كنت أجريسف».

مسلسل البرنس

وعلق محمد رمضان، على النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «البرنس» الذي يخوض به سباق دراما رمضان 2020، برفقة الفنان أحمد زاهر والفنانة روجينا.

وقال «مش جديد أداء أحمد زاهر وروجينا، وطول العمر عارفين أنهم كبار، والنجاح ده حققناه في الأسطورة وابن حلال، والجديد فى هذا المسلسل اكتشاف سيناريست كبير اسمه محمد سامى، وهو إضافة للدراما كلها».

أما عن قسوة قصة المسلسل وبعض مشاهده، أكد أن الدراما تتطلب القسوة ليكون هناك مبرر لمشاهد معينة، وبالرغم من قسوة القصة إلا أنها موجودة في الواقع.

واستكمل «الفضل في نجاح البرنس يرجع لربنا ثم المخرج والمؤلف محمد سامى، والمنتج تامر مرسى اللى وفر لنا كل الإمكانيات الحلوة، وفريق العمل اللى أنا فخور بيهم، زاهر وروجينا وإدوارد وسلوى عثمان وصفاء الطوخى وداش».

واحتفل محمد رمضان، أمس، باحتلال مسلسله الجديد «البرنس» 9 مراكز فى قائمة ترند يوتيوب في مصر؛ إذ نشر مقطع فيديو، معلقًا «الحمد لله.. البرنس النهاردة يحتل 9 مراكز على تريند يوتيوب مصر».

مسلسل البرنس بطولة كل من «محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، نور، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان» وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يعلق على مسلسل «البرنس»: «مش أخلاقنا يا دياب»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق