فيديو| نتفليكس تكشف عن الإعلان الرسمي لفيلم جينيفر لوبيز الجديد “أطلس”

فيلم "أطلس"

أعلنت منصة “نتفليكس” عن برومو فيلم “أطلس”، الذي تقوم ببطولته النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، والمقرر عرضه في 24 مايو المقبل. 

وشاركت لوبيز الفيديو عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” وكتبت ما معناه: “يأتيكم في عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة يوم الذكرى… ATLAS سيُعرض على @Netflix في 24 مايو”. 

وتلعب جينيفر لوبيز في الفيلم دور شخصية تمثل الأمل الأخير للبشرية من روبوت قرر إنهاء الإنسانية من أجل وقف الحروب، لتجد نفسها مضطرة للتعاون مع أكثر شيء تخشاه في حياتها لإنقاذ العالم.

وقال براد بايتون مخرج أفلام “San Andreas” و “Rampage” أن العمل مع جينيفر لوبيز حلم قد تحقق بالنسبة له، ليصفها بأنها تحمل من القوة والإصرار ما جعلها إضافة كبيرة إلى العمل. 

أبطال وصناع فيلم “أطلس”

الفيلم إخراج: براد بيتون، تأليف: ليو ساردريان، وآرون إيلي كوليت، وشاركت «لوبيز» في إنتاجه.

ويضم الفيلم الممثلين جينيفر لوبيز، سيمو ليو، ستيرلنغ ك. براون، غريجوري جيمس كوهان، أبراهام بوبولو، لانا باريلا، مارك سترونج.

أحداث فيلم “أطلس” لجينيفر لوبيز

وتنضم أطلس شيبرد- جينيفر لوبيز- محللة بيانات لامعة، لا تحب التعامل والتفاعل مع البشر ولديها شكوك عميقة في قدرة الذكاء الاصطناعي على اتخاذ القرارات الصحيحة، إلى مهمة للقبض على روبوت منشق تشترك معه في ماض غامض. ولكن عندما تسير الأمور على نحو غير متوقع، يبقى أملها الوحيد في إنقاذ مستقبل البشرية من الذكاء الاصطناعي عبر الوثوق به.

اقرأ أيضًا: فيديو| بعد حديثها عن دخولها قصة حب جديدة.. ماذا قالت رانيا يوسف عن زواجها؟

الرابط المختصر :