هنا الزاهد تثير الجدل وتتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم انفصالهما في شهر ديسمبر من العام الماضي 2023. 

هنا الزاهد ترند جوجل

وقامت هنا الزاهد بإلغاء متابعة أحمد فهمي، من على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بينما ظل فهمي يتابع صفحتها ولم يلغِ المتابعة حتى الآن.

آخر أعمال هنا الزاهد

وكانت هنا الزاهد قد كشفت في لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" في دبي، كيف أمضت أول رمضان لها بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، حيث قالت: "العيلة احتضنتني كثيرًا وكانوا سعداء أنني كنت معهم، أنا حاسة إن الموضوع هادئ وحلو وماما ربّنا يخليها لي هي وإخواتي وحشوني وقاعدة معاهم".

أما عن فكرة تعاونها من جديد مع أحمد فهمي في عمل فني، فقالت هنا الزاهد: "لو الدور حلو ممكن".

وردًّا على سؤال عمّا إذا كان أحمد فهمي قد تواصل معها وبارك لها على فيلمها الجديد، قالت هنا الزاهد: "لأ لسه لأن الفيلم لسه منزلش".

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وكان آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة،  الفيلم من بطولة الفنان هشام ماجد، وهنا الزاهد ومحمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم من اللحظات اللذيذةفيلم من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلى أن يواجها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.  

قد يهمك: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. يتصدر محركات البحث بسبب إيراداته