وجهات سياحية

احتفالات العام الجديد 2021.. دبي تنظم أول احتفال افتراضي عبر «زووم»

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى تنظم أول احتفال لرأس السنة افتراضيًا عبر تطبيق «زووم»، ضمن احتفالات العام الجديد 2021؛ في ظل تشديد الإجراءات الاحترازية وتقليل التجمعات تخوفًا من ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا.

وأبرمت شركة إعمار العقارية المطور الرئيسي لـ«برج خليفة»، شراكةً مع «زووم فيديو كوميونيكيشن» الشركة المالكة، لأول منصة موحدة للاتصالات المرئية عبر الفيديو، لبث احتفالات السنة الجديدة على الهواء مباشرةً من وسط مدينة دبي، عبر اتصال عالمي مرئي عبر التطبيق.

Image

ومن المقرر أن يتم بث احتفالية إعمار بالسنة الجديدة على الهواء مباشرةً عبر تطبيق «زووم»، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً بتوقيت منطقة الخليج، ليعد أول احتفال لرأس السنة عبر التطبيق.

وستتضمن احتفالات استقبال العام الجديد 2021، عروضًا للألعاب النارية الضخمة والليزر في منطقة وسط مدينة دبي، على أن يتم دعوة ما يصل إلى 50 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الاحتفال.

Image

احتفالات العام الجديد 2021

وأعلنت شركة «إعمار» أيضًا عن إتاحة الفرصة للزوار الراغبين بحضور احتفالات العام الجديد، بالدخول إلى منطقة المشاهدة المخصصة للجمهور في بوليفار الشيخ محمد بن راشد؛ وذلك بجانب البث الحي والمباشر للاحتفالات.

وأوضحت أن الحجوزات لدى مختلف المطاعم والفنادق المنتشرة على طول البوليفارد وسوق البحر ودبي أوبرا ودبي مول بروميناد، أصبحت متاحةً الآن للاستمتاع بأروع تجربة في احتفالات رأس السنة 2021.

وتُقام احتفالات إعمار للسنة الجديدة وفق أعلى معايير واشتراطات الصحة العامة والسلامة؛ امتثالًا لتوجيها الهيئات الحكومية في دبي، من خلال استخدام كاميرات الكشف الحراري، وتطبيق قواعد التباعد الجسدي والمسافات الآمنة.

Image

شركة إعمار

وتُعرف «إعمار» بقدرتها على ابتكار واستضافة أفضل التجارب الاحتفالية للجمهور في دبي والعالم، وبالتالي ستعمل الشراكة الجديدة مع «زووم» على الارتقاء بالعروض المبهرة إلى آفاقٍ أوسع.

Image

ونظمت الشركة العديد من الاحتفالات على برج خليفة، منها نشر عبارة «حي على الصلاة» عقب إعادة فتح المساجد في دبي والاحتفالات بشهر رمضان.

Image

وتم إضاءة البرج باللون الوردي لدعم التوعية بسرطان الثدي لدى النساء، فضلًا عن الاحتفال بعيد ميلاد نجم بوليوود شاروخان، والتضامن مع أستراليا في مواجهة الحرائق.

اقرأ أيضًا: مهرجان دبي للتسوق يعود بقوة بمشاركة نجوم الفن حول العالم

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى