«أشجار الجاكرندا» تزين عسير في لوحة جمالية خلابة

شكلت «أشجار الجاكرندا» في منطقة عسير لمحبي الطبيعة لوحة جمالية خلابة تخطف العيون، جذبت بها أنظار الكثير من الأهالي والمقيمين.

وجذبت زهور أشجار الجاكرندا أثناء موسم التزهير في الأجواء الممطرة، العديد من الزائرين إلى أبها، باعتبارها من المظاهر الخلابة والأكثر جمالًا في السعودية.

أشجار الجاكرندا تزين عسير 

تعد الجاكرندا من الأشجار التي تمتلك مظاهر مميزة تساهم في جذب المتنزهين ومحبي الطبيعة من الأهالي والمقيمين في عسير، من أجل الخروج والتنزه بين أغصان الأشجار في مشاهد ساحرة.

«أشجار الجاكرندا» تزين عسير«أشجار الجاكرندا» تزين عسيروتكسوا أشجار الجاكرندا الفريدة من نوعها منطقة عسير في هذا الوقت من كل عام، لتحولها إلى ملاذ مبهج بعطرها الفواح لخوض تجربة مميزة وفريدة بين أزهارها البنفسجية.

«أشجار الجاكرندا» تزين عسير«أشجار الجاكرندا» تزين عسير

وترسم الأوراق البنفسجية بين أغصان الأشجار، مشهدًا ساحرًا لدى عشاق الطبيعة، ومحبي التقاط الصور الفريدة من نوعها.

وبجانب المشاهدة الطبيعية لهذه الأشجار البنفسجية ستخطفك رائحة الجاكرندا المميزة التي تعطر الأجواء؛ حتى تجعلك تشعر بأنك في عالم أخر.

«أشجار الجاكرندا» تزين عسير«أشجار الجاكرندا» تزين عسير

وتعد منطقة عسير في الوقت الحالي من الوجهات المفضلة للعديد من الزائرين في المملكة العربية السعودية وذلك من أجل تصوير المشاهد الطبيعية التي تمتلكها وتوثيقها وتداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشهدت عسير خلال الفترة الماضية تكون بعض الشلالات الطبيعية والتي جاءت نتيجة لاستمرار هطول الأمطار الغزيرة وتساقط حبات البرد.

وكانت هذه الأمطار  دليل على بداية موسم تزهير أشجار الجاكرندا في «شارع الفن» وسط أبها، مما جعل العديد من الزوار والأسر تتوافد مع أطفالهم للاستمتاع بهذه المشاهد الطبيعية الخلابة بالإضافة لمشاهدة تساقط الأزهار البنفسجية.

«أشجار الجاكرندا» تزين عسير«أشجار الجاكرندا» تزين عسير

ويفضل من كل الزوار والعائلات في هذا الوقت من السنة، زيارة عسير بسبب ما تتميز به من مناخ معتدل ونسمات تعمل على تخفيف الأجواء الصيفية ودرجات الحرارة العالية، لهذا السبب فهي واحدة من أفضل المقاصد السياحية بالمملكة، وإذا كنت من محبي الطبيعة فننصحك بأخذ جولة بين هذه الأزهار البنفسجية.

اقرأ أيضًا: متحف ساترة الحريصي.. رحلة تراثية ممتعة في جبال جازان