لتجربة ممتعة.. وجهات عطلة عيد الفطر 2024 حول العالم

يبحث العديد من الأفراد عن وجهات عطلة عيد الفطر 2024 حول العالم التي من الممكن زيارتها لتجربة ممتعة ومختلفة خلال أيام العطلة.

والتنقل بين الأماكن السياحية المختلفة واحدة من أجمل المتع التي يعيشها الفرد، خاصة خلال العطلات الطويلة التي تتيح التجول بحرية.

وجهات عطلة عيد الفطر 2024 

ينتظر الأفراد عطلات الأعياد لأخذ استراحة والسفر في رحلة سياحية لواحدة من العواصم أو المدن السياحية العالمية، التي توفر لهم سبل الراحة والرفاهية الممكنة للاستمتاع بهذه العطلة.

ونقدم لكم خلال التقرير التالي عبر موقع «الجوهرة» وجهات عطلة عيد الفطر 2024 التي توفر لك التجارب السياحية المذهلة، يمكنك اختيار منها الأفضل والمناسب بالنسبة لك.

وجهات عطلة عيد الفطر 2024وجهات عطلة عيد الفطر 2024

دبي

في حالة كنت ترغب في الذهاب لجولة سياحية في عطلة العيد فيجب أن نذكر دبي ، فهي واحدة من أهم المدن المعاصرة الحديثة في الشرق الأوسط.

وهي من الوجهات الأكثر الشعبية عالميًا، وتحتوي على عدد من المعالم المعمارية الرائعة، ومنها برج خليفة في دبي، بالإضافة لاحتوائها على عدد من المواقع السياحية الجذابة ومدن ترفيهية وملاهي جذابة يمكن للعائلات الذهاب إليها للتمتع بأجوائها.

ودبي من الوجهات المميزة للتسوق، فهي لا تمتلك فقط مجموعة أسواق، بل تمتلك عددًا من مراكز التسوق العملاقة، التي تمتلك شهرة عالمية، لذلك فهي من الوجهات المميزة التي يمكن الذهاب إليها في للاستمتاع في عطلة العيد.

دبي وجهة عيد الفطردبي وجهة عيد الفطر

لندن

لا يمكن أن نقول عطلة سياحية في العيد بدون أن نذكر لندن التي تعتبر واحدة من أكثر المدن العالمية الرائعة الحديثة.

وتمتلك لندن جذورًا تاريخية عريقة التي ترجع لعام 47 بعد الميلاد، حيث تم تأسيسها من قبل الرومان، ولندن هي عاصمة بريطانيا كما أنها أكبر المدن التي تتواجد بها.

وتحتوي لندن على أماكن تراثية عديدة رائعة ذات تصميم هندسي معماري، بجانب الفنون والثقافة، وتضم المدينة مجموعة من المعالم السياحية التي يجب زيارتها للتمتع بعطلة العيد، منها قصر باكنغهام، بالإضافة إلى برج لندن، المتحف البريطاني وغيره من المعالم المهمة.

تعد لندن من المدن التي تتيح للزائر فرصة للتمتع بأجوائها الرائعة وجمال الطبيعة بها، وأيضًا لمحبي التسوق تعطي لهم فرصة جيدة لزيارة مراكز تسوق عملاقة، في شارعي «ريجنت وجيرمين» الذي يضم عدد من المتاجر الراقية الممتعة.

لندن وجهة عيد الفطرلندن وجهة عيد الفطر

مدريد

لمن يرغب في زيارة مكان رائع ومختلف في عطلة عيد الفطر فتعد مدريد هي الوجهة المثالية، فهي عاصمة إسبانيا وقلبها النابض.

ومدريد هي ثاني أكبر مدينة في الاتحاد الأوروبي، وهي من المدن التي تشتهر باحتوائها على عدد من المعالم السياحية الرائعة الجذابة التي يأتي الزوار من كافة المناطق لمشاهدتها.

وتحتوي على متاحف الفن المعاصر التي تمتلك شهرة عالمية كبيرة، وهي التي جعلت من مدريد، واحدة من أكبر مراكز الفن المعاصر في العالم منها متحف  «ناسيونال ديل برادو».

وتمتلك أيضًا مدريد عدد من المسارح، بالإضافة إلى دار الأوبرا الملكية الإسبانية الشهيرة، والتي تتيح للزائرين مشاهدة عدد أروع العروض الفنية. 

مدريد وجهة عيد الفطرمدريد وجهة عيد الفطر

اقرأ أيضًا: أفضل 10 دول ووجهات سياحية في العالم للزيارة خلال الصيف.. ما هي؟