الكويتي سالم العبكل أصغر لاعب في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

تشهد بطولة السعودية المفتوحة للجولف مشاركة عالمية وإقليمية واسعه، وإلى جانب اسماء النجوم فقد منحت البطولة الفرصة للكثير من اللاعبين العرب والناشئين للتواجد في هذا المحفل الكبير، والذي من بينهم اللاعب الكويتي سالم العبكل صاحب الـ 16 عامًا أصغر لاعب في البطولة.

أصغر لاعب 

وبالرغم من أن اللاعب سالم العبكل لا يزال في البدايات إلا أنه حقق نتائج مميزه على المستوى العربي والخليجي ويسعى لمزيد من النتائج لتحقيقه حلمه للاحتراف في عالم الجولف .

ويقيم اللاعب سالم العبكل في تايلند بهدف الدراسه والتدريب على الجولف مع تقدم اللعبة في تايلند.

وقال العبكل في بيان له: "أسعى لأن أصبح من اللاعبين المميزين في لعبة الجولف فأنا اعطيها كل وقتي للتدريب والتمكن اكثر خاصه وان هذه اللعبة تحتاج الصبر حتى تعرف كيف تتعامل مع الملعب الكبير" .

السعودية متطوره في لعبة الجولف

من جهته، أكد سويد العبكل والد اللاعب أن السعودية متطوره في لعبة الجولف وخلال السنوات الماضية استضافت أهم البطولات على مستوى العالم مما يساهم في إعطاء الفرصة للاعبين العرب للتواجد واللعب إلى جانب نجوم اللعبة.

وأضاف: "أنا أساعد سالم لتحقيق كل طموحاته وسنواصل التدريب لتحقيق حلمه الآن، هذه اللعبة مكلفة وتحتاج دعم من الشركات لتطوير المستويات والمواصلة في هذه اللعبة". 

اقرأ أيضًا: خاص| معاذ السبيعي لاعب المنتخب للجولف: بطولة السعودية المفتوحة 2024 واحدة من أكبر البطولات في الطور الآسيوي(فيديو)