موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل خيوط المعازيب والقنوات الناقلة

دارت أحداث الحلقة 20 من مسلسل خيوط المعازيب، عن اعتراف "مريوم" لـ"فاطمة" ابنة "أبو عيسى" بسرقتها عقد "بدرية"، إضافة إلى رؤية صورة "أبو عيسى" التي طبقت عليها السحر؛ فتقرر "فاطمة" إخبار والدها، وترسل "مريوم" إلى المستشفى لإعلامه بالأمر، وذلك بعد إهداء "أبو عيسى" لـ"بدرية" المنزل الذي يسكنون فيه.

 ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة 21 من مسلسل خيوط المعازيب.

موعد الحلقة 21 من مسلسل خيوط المعازيب

وعن موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل خيوط المعازيب وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور مسلسل "خيوط المعازيب"؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 21 من مسلسل خيوط المعازيب، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة.

أحداث الحلقة 20 من مسلسل خيوط المعازيب

وبدأت الحلقة الـ20 من مسلسل خيوط المعازيب باعتراف "مريوم" لـ"فاطمة" ابنة "أبو عيسى" بسرقتها عقد "بدرية، إضافة إلى رؤية صورة "أبو عيسى" التي طبقت عليها السحر؛ فتقرر "فاطمة" إخبار والدها، وترسل "مريوم" إلى المستشفى لإعلامه بالأمر، وذلك بعد إهداء "أبو عيسى" لـ"بدرية" المنزل الذي يسكنون فيه.

وعند عودة "بدرية" تدخل إلى غرفتها وتجد العقد مفقودا. كما تبحث في غرفة "مريم" ولا تجده، وتتفاجأ بدخول "أبو عيسى" إلى المنزل برفقتها، ويقوم بسبها وطردها من الغرفة، إضافة إلى إهداء "مريم" عقد البيت، لتصاب "بدرية" بوعكة صحية خطيرة تدخل على إثرها المستشفى، ويعلمها الطبيب بأنها حامل.

مسلسل "خيوط المعازيب"

وتدور أحداث مسلسل "خيوط المعازيب" في القرن الماضي؛ إذ يروي قصة شاب يدعى فرحان الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل لدى رجل قاسي القلب يدعى أبو عيسى، ويضطر إلى التنفيذ المطلق لأوامره.

ومع تطور الأحداث، تتسع الفرصة أمامه لمواجهة طغيان أبو عيسى.

وينطلق المسلسل بتقديم أبو عيسى كشخص يسيطر على السوق المحلي، مستغلاً الأهالي ومضطراً إياهم لسداد الديون أو بيع ممتلكاتهم له. 

تفاعل الجمهور مع الحلقة 20 من مسلسل خيوط المعازيب

ولاقت الحلقة 20 من مسلسل خيوط المعازيب تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور السعودي على منصات التواصل الاجتماعي فحرص دائما على إبداء رأيه خاصة على منصة "أكس" فكتب أحدهم:"فيصل الدوخي مُمثّل رائع و صاحب كاريزما خاصّة و جذّابة، يستحقّ أن يكون إسمه ثالثًا في مُقدّمة "خيوط المعازيب" بعد النجمين إبراهيم الحساوي و عبدالمحسن النمر لأنّ الهدوء لديه يسبق "العاطفة"! إسمه في المسلسل "رْويشد" و دوره أحد أكثر الأدوار "رُشْدًا"في هذا العمل!" 

خيوط المعازيبخيوط المعازيب

اقرأ أيضًا: ملخص الحلقة 20 من مسلسل خيوط المعازيب.. بدرية تلتقي بابنها فرحان