موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب 12 والقنوات الناقلة

دارت أحداث الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12 حول تدوير صالح لأمواله، بينما كان الشباب يدورونه، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة 22 من شباب البومب 12

وعن موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب 12، وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب

وبعد توضيح موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب 12، يمكن الإشارة إلى أن الحلقة 21 من المسلسل جاءت بعنوان "اشتباه"، ودارت حول تدوير صالح لأمواله، بينما كان الشباب يدورونه.

وشهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12 ظهور صالح وهو يدير أمواله مع تركي، بينما الشباب يدورونه، ما سبب حالة من القلق لأهله.

تفاعل الجمهور مع الحلقة 21 من شباب البومب

ولاقت الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 تفاعلًا واسعًا من الجمهور السعودي عبر منصة "إكس"، فكتب أحد المتابعين: "عبارة عن لهجة القصمان.. اعترف هالحلقة الوحيدة اللي ضحكت فيها"، وكتب آخر: "أحب لهجة أهل القصيم".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

ومن ضمن التعليقات التي شهدتها منصة "إكس" على الحلقة 21 من شباب البومب نصيحة وجهها أحد المتابعين للفنان فيصل العيسى، جاء فيها: "عمل مميز ولكن نصيحتي لك للنسخ القادمة ( تنويع الكتاب ) وفتح المجال أمام المواهب لتقديم أعمالها ، و لا تكتفي بكتاب معينين ، ‏ستجد نصوص متنوعة ، وحبكات مختلفة ، ‏وافكار رائعه ، وحكايات مدهشه ، ستحدث ‏تطوير ونقله نوعيه للعمل".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب 12

ويمكن لكل محبي الدراما السعودية الاستمتاع بمشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب في نسخته الـ12 يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، من خلال متابعة قناة "روتانا خليجية"، عبر التردد التالي:

  • تردد روتانا خليجية: 11350.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500 

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض