ملخص الحلقة 20 من مسلسل خيوط المعازيب.. بدرية تلتقي بابنها فرحان

شهدت الحلقة 19 من مسلسل خيوط المعازيب أحداثًا كثيرة، تفاعل معها الجمهور السعودي بشغف بسبب تسمم أبو عيسى "عبدالمحسن النمر" وينتظر مصير بدرية.

أحداث الحلقة 20 من مسلسل خيوط المعازيب

وبدأت الحلقة الـ20 من مسلسل خيوط المعازيب باعتراف "مريوم" لـ"فاطمة" ابنة "أبو عيسى" بسرقتها عقد "بدرية، إضافة إلى رؤية صورة "أبو عيسى" التي طبقت عليها السحر؛ فتقرر "فاطمة" إخبار والدها، وترسل "مريوم" إلى المستشفى لإعلامه بالأمر، وذلك بعد إهداء "أبو عيسى" لـ"بدرية" المنزل الذي يسكنون فيه. 

الحلقة 20 من مسلسل خيوط  المعازيبالحلقة 20 من مسلسل خيوط المعازيب

 وعند عودة "بدرية" تدخل إلى غرفتها وتجد العقد مفقودا. كما تبحث في غرفة "مريم" ولا تجده، وتتفاجأ بدخول "أبو عيسى" إلى المنزل برفقتها، ويقوم بسبها وطردها من الغرفة، إضافة إلى إهداء "مريم" عقد البيت، لتصاب "بدرية" بوعكة صحية خطيرة تدخل على إثرها المستشفى، ويعلمها الطبيب بأنها حامل.

ويغير "فرحان/ محمد عبد الخالق" رأيه، ويقبل بالعودة إلى الإحساء، للاعتناء بنخيل مديره "أبو عثمان" ، ويعود إلى منزله للسكن مع والده "جاسم" الذي يفرح بقدومه كثيراً، ويطلب منه أن يعمل رفقة "أبو راضي" في البستان.

كما يقوم "فرحان" بزيارة القهوة، فيراه "حسين" ويعلم "أبو عيسى" بعودته للعمل في أرض النخيل، وفي تلك الأثناء يكون "أبو سويلم" قد استسلم لطلب "أبو عيسى" ببيع الأرض بسبب جفاف النخيل.

رويشد يفقد ابنه 

 وفي اليوم التالي، يتجه "فرحان" إلى البستان، ويعلم الجميع بأن أرض "أبو عثمان" باتت له، ويقابله "أبو عيسى" ويعلمه بأنه سيقدم الماء للجميع كما طلب "أبو عثمان"، ويهدد الأخير بقطع الماء عن أراضيه. ويتلقى "جاسم/ إبراهيم الحساوي" عرضاً مغرياً من "ربيع"، الذي طلب منه أن يعمل في القهوة ريثما يطمئن على حالة والده الصحية.

ويقابل "جاسم" بعد غياب طويل "بدرية" التي تطرق باب منزله وتسأله عن حقيقة عودة "فرحان" إلى القرية، فيؤكد لها ذلك ويطلب منها عدم رؤيته خلال هذه الفترة؛ لأنه "فرحان" لا يرغب برؤيتها بعد اختيارها الزواج من "أبو عيسى". كما يتجه "جاسم" إلى مصنع "أبو عيسى" في نهاية الحلقة وتحدث بينهما مشادة كلامية، ويطلب من الأخير ألا يعترض طريق ابنه "فرحان" وألا يقلل من احترام عماله داخل المصنع.

أما "رويشد/ فيصل الدوخي" فيفجع بوفاة طفله خلال هذه الحلقة، ويحقق "حسين" حلمه بالحديث والتقرب من "فاطمة" ابنة "أبو عيسى".

اقرأ أيضًا: ملخص الحلقة 19 من مسلسل خيوط المعازيب.. جاسم يطمئن على ابنه فرحان

خاص.. ماذا قال الكاتب محمد الفهادي عن مسلسل خيوط المعازيب؟