ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 12.. قتل أبو عامر

أحداث درامية هادفة شهدتها الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 12، التي عُرضت أمس الخميس على قناة روتانا خليجية، ولاقت تفاعلًا وترحيبًا من الجمهور.

الحلقة 4 من مسلسل شباب البومب 12

وعلى الرغم من كون مسلسل شباب البومب يطغى عليه الطابع الكوميدي، إلا أنه يتطرق أيضًا لمناقشة القضايا الاجتماعية والحياتية التي تهم متابعيه، ومنها قضية القتل التي ناقشتها الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 12.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

ملخص الحلقة 3 من شباب البومب 12

وبدأت الحلقة 4 من مسلسل شباب البومب 12 أن طلبت أم عامر من أبو عامر أن يحضر الدواء من الصيدلية، وفي أثناء ذهابه تعطلت سيارته، فطلب أبو عامر من سعود أن يساعده في إحضار بنزينًا من المحطة.

يأتي المشهد التالي من الحلقة 4 من مسلسل شباب البومب 12 على أبو عامر وهو يتعرض للطعن وسرقة فلوسه في الوقت الذي يتم نقل أم عامر إلى المستشفى والتي تسألهم عن أبوهم.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

توجّه عامر من بعدها إلى مركز الشرطة ليبلغ عن اختفاء والده وبعد التحريات يتم القبض على سعود من قبل الأمن الذي تأكد من كونه قاتل أبو عامر، وتتوالى الأحداث من بعدها إلى مشهد في محاولة اقناع عامر بالتنازل عن حق والده والتنازل عن القضية لإنقاذ سعود من حكم الإعدام.

إعدام سعود في نهاية الحلقة

مع زيادة الضغط، حلم عامر بخروج سعود من السجن وسط احتفال عائلته! ثم يصحى فجأة والناس تناشده بالتنازل عن حقه حول مقتل والده، لكنه يصر على موقفه، وفي نهاية الحلقة نرى مشهد قبل تنفيذ حكم الإعدام بحق سعود القاتل ولحظة تنفيذ القصاص.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وعلى الرغم من الحزن الذي أثر على متابعي الجمهور لوفاة أبو عامر، لدرجة أن بعضهم كتب عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "توجع القلب.. احزننا وفاة أبو عامر"، إلا أن الجمهور تلامس مع الفكرة التي ناقشتها الحلقة، فكتب أحدهم: "حلقة مميزة وهادفة عن كل مجرم مستهتر يقتل وعقبها يسترفد ويجيب جاهيات لأهل المقتول عشان ينازلون أهل المقتول". 

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض