معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض

مجهود كبير بذله فيصل العيسي من أجل تصوير سلسلة مسلسل شباب البومب، للدرجة التي أوصلته لمرحلة التكبدن بالديون.. فماذا حدث مع فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب؟

مسلسل شباب البومب 12

حالة كبيرة من التفاعل حققها مسلسل شباب البومب 12 عبر منصات التواصل الاجتماعي، استعدادًا لعرضه، خلال شهر رمضان المبارك 2024، وزادت معها تشوق الجماهير للمسلسل الكوميدي الذي يستهدف فئة معينة من الجمهور، وهم المراهقين والشباب.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تدشين النسخة الـ12 من مسلسل شباب البومب

ودشن أبطال مسلسل شباب البومب النسخة الـ12 من المسلسل الرائج بقوة، على هامش مؤتمر صحفي احتضنه فندق "مداريم كروان" في العاصمة السعودية الرياض، أمس الجمعة، إلى جانب حديثهم عن أبرز ما سيناقشه العمل المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم 2024.

"العيسي": اقترضت وبعت سيارتي لتصوير شباب البومب

وأوضح فيصل العيسي، في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر، أنه واجه صعوبات كثيرة في بداية تصوير مسلسل شباب البومب، للدرجة التي سقط معها في مصيدة الديون، قائلًا: "اقترضت وبعت سيارتي من أجل تصوير حلقة من سلسلة المسلسل وعرضها على عدد من مسؤولي الإنتاج".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

عدة أشهر من التخطيط والتحضير

كما أشار فيصل العيسي إلى أن النسخة الجديدة من مسلسل شباب البومب تطلبت منه بذل مزيدًا من الجهد خلال فترة زمينة طويلة، موضحًا أنها أخذت شهورًا عدة من أجل التخطيط والتحضير.

كما تطرق "العيسي" إلى الانتقادات التي يواجهها مسلسل شباب البومب، موضحًا أن المسلسل يستهدف المراهقين والأطفال، قائلًا: "أنا أستهدف هذه الفئة، وفي وقتنا الحالي لا يوجد عمل يناسبهم، وحققت نجاحي من خلال متابعتهم، ومواكبة أجوائهم، شخصية عامر كبرت معهم وأخذت من وقتي الشيء الكثير، وأنا مستمر بها".

كما أوضحت الفنانة هيلدا ياسين، خلال المؤتمر الصحفي، أنها تشارك في مسلسل شباب البومب 12، من خلال تجسيد شخصية فتاة تُسمى "مناهل"، وأنها تطل على جمهورها في السباق الرمضاني المقبل يمسلسل الخن، وهو مسلسل تراثي كويتي.

اقرأ أيضًا: 3 أعمال درامية خليجية تشارك في السباق الرمضاني 2024.. حبكة تراثية تاريخية مميزة