ملخص الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12.. نصيحة لـ "فيصل العيسيى"

أحداث اجتماعية وكوميدية كثيرة تضمنتها الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12 التي عرضتها قناة "روتانا خليجية" أمس، تحت عنوان "اشتباه".

الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12

ودارت أحداث الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12 حول تدوير صالح لأمواله، بينما كان الشباب يدورونه، لتسير الأحداث جميعها في إطار كوميدي، لكنه يحمل عِبرة للمشاهدين.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

كما شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12 ظهور صالح وهو يدير أمواله مع تركي، بينما الشباب يدورونه، ما سبب حالة من القلق لأهله، الذين ظلوا لا يعرفون ماذا يفعلون لحماية ابنهم وأمواله.

أحداث كوميدية في الحلقة 21

ودارت أبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 في إطار كوميدي شديد، ما جعلها تلقى كالعادة تفاعلًا من الجمهور السعودي الذي حرص كثيرون منه على تسجيل آرائهم تجاه المسلسل عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة "إكس".

ومن ضمن التعليقات التي شهدتها منصة "إكس" على الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب، ما قاله أحد المتابعين، وهو: "عبارة عن لهجة القصمان.. اعترف هالحلقة الوحيدة اللي ضحكت فيها"، كما كتب آخر: "أحب لهجة أهل القصيم".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

نصيحة للفنان فيصل العيسى

كما شهدت الحلقة تعليقات أخرى من الجمهور، منها "الحلقة جميلة ‏اللي ماهو جميل فيها غرفة نوم ابن عمك ‏لازم يكون هناك واقعية ‏واضح انكم مصورينها من المعرض ‏هذي ماهي غرفة نوم عزابي".

في حين وجّه متابع آخر نصيحة إلى الفنان فيصل العيسى جاء فيها: "عمل مميز ولكن نصيحتي لك للنسخ القادمة ( تنويع الكتاب ) وفتح المجال أمام المواهب لتقديم أعمالها، و لا تكتفي بكتاب معينين، ‏ستجد نصوص متنوعة، وحبكات مختلفة، ‏وافكار رائعه، وحكايات مدهشه، ستحدث ‏تطوير ونقله نوعيه للعمل".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة