ردود الفعل على مسلسل شباب البومب 12 بعد عرض الحلقة الأولى منه

أحداث كوميدية كثيرة ومتنوعة تضمنتها الحلقة الأولى من مسلسل شباب البومب 12، التي عرضت أمس عبر قناة روتانا خليجية، في أول أيام شهر رمضان الكريم.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل شباب البومب 12

ودارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل شباب البومب 12 في إطار كوميدي كالمعتاد من المسلسل الشبابي، وشهدت الحلقة 1 من مسلسل شباب البومب 12، والتي جاءت بعنوان "بوعبود .. جارنا الجديد أبو دم خفيف"، ظهور أم عامر وهي تبخر البيت لاستقبال الضيوف، ومن بعدها يذهب أبو عامر وعامر للسوق، ونرى عامر في سوق الأغنام يختار خروفًا وسط حديث مضحك مع البائع! وفي المشاهد التالية ظهرت أم عامر وهي تشكو تصرفات ابنتها مع الضيوف.

الحلقة الأولى من شباب البومب 12الحلقة الأولى من شباب البومب 12

من المشاهد الأخرى التي تضمنتها الحلقة الأولى من شباب البومب 12 هي ظهور صوت حماس الجيران وهم يشجعون مباراة بالرغم من عدم وجود مبارة كرة قدام تُعرض في ذاك الوقت، ليذهب عامر إليهم ويكتشف أن وراء هذا الحماس كله مباراة كرة يد!.

ردود الفعل على مسلسل شباب البومب 12

ولاقت الحلقة 1 من مسلسل شباب البومب 12 ترحيبًا وإشادة واسعة من الجمهور، الذي عَبر عن سعادته بالحلقة من خلال الكتابة على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، فكتب أحدهم "أشكركم يا مبدعين"، وكتب آخر "والله مشتاقين ياخي، وش ذا الحب".

وحرص فيصل العيسي، أبرز المشاركين في العمل الفني شباب البومب، على عمل استطلاع رأي للجمهور بعد انتهاء الحلقة، من خلال منشور له عبر "إكس" جاء فيه: "رأيكم في حلقة اليوم ( بوعبود ).. وحلقتنا بكرا بعنوان (فال بومب )"، ليستقبل على الفور ردود فعل إيجابية عَبرت عن سعادة الجمهور بل وحماسهم للحلقة القادمة.

الحلقة الأولى من شباب البومب 12الحلقة الأولى من شباب البومب 12

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12

ويمكن لكل محبي الدراما السعودية ومسلسل شباب البومب مشاهدة حلقات الجزء الـ12 منه طوال شهر رمضان يوميًا في تمام الساعة 6:30 مساءً على قناة روتانا خليجية.

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض