موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12 والقنوات الناقلة

دارت أحداث الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب 12 عن سوء إدارة المال في الأسرة وكيف أدى ذلك إلى حدوث أزمة في المنزل، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة 21 من شباب البومب 12

وعن موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12، وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب

وبعد توضيح موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 12، يمكن الإشارة إلى أن الحلقة 20 من المسلسل جاءت بعنوان "مصاريف وقروض"، ودارت حول سوء إدارة المال في الأسرة وكيف أدى ذلك إلى حدوث أزمة في المنزل.

وبدأت أحداث الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب 12 على مشهد لأبو عامر وهو يعطي المصروف لأبنائه، قبل أن تناديه زوجته فجأة تخبره بوجود مشكلة في سقف المنزل تسبب تسرب المياه، ما يعني أن المنزل يحتاج إلى تصليحات وترميمات.

وتستمر الأحداث لتشهد ذهاب أم عامر إلى زوجها تطلب منه طلبات تزيين وترميم البيت، وتقترح عليه أخذ قرضًا من البنك لتعويض نقص المال، وبالفعل يسمع منها ويذهب لأخذ قرضًا وبنسبة فائدة عالية.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

إهمال المشكلة المهمة لتنتهي بأزمة

كما أوضحت أحداث الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب كيف أن طلبات أسرة أبو عامر توالت عليه لتستنزف كل ما لديه من مال، رغم كونها طلبات واحتياجات غير أساسية أو ضرورية، في حين ظلت المشكلة الأساسية والمهمة باقية، وهي ترميم سقف المنزل لمنع تسرب المياه، ما أدى في النهاية إلى حدوث أزمة كبيرة؛ إذ أظهرت المشاهد الأخيرة من الحلقة أسرة أبو عامر وهم يقفون وسط المياه التي أغرقت المنزل.

القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب 12

ويمكن لكل محبي الدراما السعودية الاستمتاع بمشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب في نسخته الـ12 يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، من خلال متابعة قناة "روتانا خليجية"، عبر التردد التالي:

  • تردد روتانا خليجية: 11350.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500 

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض