بعد إعلان رومي القحطاني مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024.. من هي صاحبة لقب النسخة الماضية؟

زفت عارضة الأزياء رومي القحطاني والمتوجة بلقب ملكة جمال السعودية، خبرًا سارًا لمتابعيها ولكل أبناء المملكة، وهو مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024، في سابقة لم تحدث في تاريخ المملكة من قبل.. فمن هي صاحبة لقب النسخة الماضية من المسابقة العالمية؟

صاحبة لقب ملكة جمال الكون 2023

أُقيمت مسابقة ملكة جمال الكون 2023 في شهر نوفمبر بعاصمة السلفادور بسان سلفادور، وتوجت بها شينيس بالاسيوس من نيكاراغوا، والتي بلغت وقتها 23 عامًا، وكانت هي  المرة الأولى التي تفوز فيها متسابقة من نيكاراغوا بهذه المسابقة، وقد تسلمت التاج والوشاح من ملكة جمال الكون السابقة الأمريكية أربوني غابرييل.

ملكة جمال الكون 2023ملكة جمال الكون 2023

وحصدت  شينيس بالاسيوس من نيكاراغوا لقب ملكة جمال الكون 2023 بعد منافسة بين 84 دولة، فيما حصدت أنطونيا بورسيلد ملكة جمال تايلاتد على مركز الثاني كوصيفة، كما حققت ملكة جمال استراليا المركز الثالث.

رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

يُذكر أن ملكة جمال السعودية وعارضة الأزياء رومي القحطاني أعلنت مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، معربة عن شرفها بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024.

رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

وكتبت رومي القحطاني: "أتشرف بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. هذه أول مشاركة للسعودية في مسابقة ملكة جمال الكون"، كما تضمن المنشور صورتين لرومي القحطاني إلى جانب العلم السعودي مع جملة "Miss Universe Saudi Arabia" التي كُتبت على وشاح ترتديه عادة المشاركات في مسابقة ملكة جمال الكون.

لأول مرة في التاريخ.. السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون

وكان لإعلان رومي القحطاني خبر مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 صدى واسع في قلوب متابعيها وكثيرين من أبناء المملكة العربية السعودية، الذين حرصوا على تهنئتها والاحتفال بمشاركة بلادهم في هذه المسابقة للمرة الأولى في تاريخ المملكة.

رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

ومن المُقرر أن تُقام النسخة المقبلة من مسابقة ملكة جمال الكون في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الجاري بدولة المكسيك، وهو ما أكده رجل الأعمال المكسيكي راؤول روكا، الذي سبق له الإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" عن دخوله كشريك مع منظمة "Miss Universe".

اقرأ أيضا: السودانية تسابيح دياب تكسر القواعد وتثير الجدل بمسابقة ملكة جمال العالمرومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024