7 معلومات عن رومي القحطاني.. أول سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

أعلنت ملكة جمال السعودية وعارضة الأزياء رومي القحطاني مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ المملكة العربية السعودية.. فمن هي رومي القحطاني؟

7 معلومات عن رومي القحطاني

وبعد الخبر السار الذي زفته رومي القحطاني لمتابعيها وأبناء المملكة العربية السعودية حول مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024، يمكن استعراض عدة معلومات عنها، وفقًا لِما ورد على موقع "thedailyguardian".

رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

1- تُسمى رومي القحطاني، من أبناء مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

2- هي عارضة أزياء سعودية ومنشئة محتوى، وتستمتع بالسفر واستكشاف وجهات جديدة في جميع أنحاء العالم.

3- تبلغ من العمر 27 عامًا.

4- حاصلة على درجة البكالوريوس في طب الأسنان.

5- تتقن اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية.

6- مثلت السعودية في مسابقات عدة أبرزها ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام.

7- أول سعودية تشارك في هذه مسابقة ملكة جمال الكون.

رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

مشاركة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

ونشرت رومي القحطاني عارضة الأزياء وملكة جمال السعودية، صورتين لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وظهر في الصور العلم السعودي مع جملة "Miss Universe Saudi Arabia" التي كُتبت على وشاح ترتديه عادة المشاركات في مسابقة ملكة جمال الكون.

وعلَّقت رومي القحطاني على الصور، قائلة: "أتشرف بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. هذه أول مشاركة للسعودية في مسابقة ملكة جمال الكون".

لأول مرة في التاريخ.. السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون

وكان لإعلان رومي القحطاني خبر مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 صدى واسع في قلوب متابعيها وكثيرين من أبناء المملكة العربية السعودية، الذين حرصوا على تهنئتها والاحتفال بمشاركة بلادهم في هذه المسابقة للمرة الأولى في تاريخ المملكة.

رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

مسابقة ملكة جمال الكون 2024 

ومن المُقرر أن تُقام مسابقة ملكة جمال الكون 2024 في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الجاري بدولة المكسيك، وهو ما أكده رجل الأعمال المكسيكي راؤول روكا، الذي سبق له الإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" عن دخوله كشريك مع منظمة "Miss Universe".

اقرأ أيضا: السودانية تسابيح دياب تكسر القواعد وتثير الجدل بمسابقة ملكة جمال العالم