موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل شباب البومب 12

دارت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل شباب البومب 12 حول المشكلات الكثيرة التي تنشأ في ظل تجمع نساء الأسرة، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة 13 من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة 13 من شباب البومب 12

وعن موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل شباب البومب 12، وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 13 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

 مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة 12 من مسلسل شباب البومب

وبعد توضيح موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل شباب البومب 12، يمكن الإشارة إلى أن الحلقة الثانية عشر من المسلسل دارت حول تجمهات الأهل والمشاكل التي تدور بين نساء العائلة.

وبدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل شباب البومب 12 على تجميع عامر لعائلته راغبًا في قضاء وقتًا دافئًا في لمّة الأسرة، إلا أنه تفاجئ بمشكلات كثيرة تظهر في أثناء تجمعهم، تمثلت في شجار الأطفال وإلقاء عماته كلمات مبطنة مسمومة في مكر شديد.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 12 من شباب البومب

وتفاعل عدد كبير من الجمهور السعودي مع الحلقة الثانية عشر من مسلسل شباب البومب 12 موضحين أن المسلسل يعبر عن الواقع بدرجة كبيرة.

وكتبت واحدة من المشاهدين عبر حسابها الشخصي على منصة "إكس": مب طبيعي كيف حلقة شباب البومب توصف واقعنا يوم يتجمعون الأخوات ببيت أهلهم"، وكتبت أخرى: "ريماس منصور تتقن دور السوسة بالجمعات ذيك اللي تحفر وراء العلوم ومدركة الوضع".

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض