ملخص الحلقة الثانية عشر من مسلسل خيوط المعازيب..ما الذي يحدث في مسلسل أبو عيسى؟

أحداث مثيرة ينتظرها الجمهور السعودي في الحلقة الثانية عشر من مسلسل خيوط المعازيب،  بعد تلقى عيسى تهديدا من شخص مجهول، حيث ترك ذبيحة معلقة على باب المنزل كرسالة تحذيرية تشير إلى أن مصيره سيكون مماثلًا لمصير الذبيحة، مما دفعه إلى الهروب بلا هوادة وسط حالة من الهلع والخوف.

الحلقة 12 من مسلسل خيوط المعازيب

تبدأ حلقة 12 من مسلسل "خيوط المعازيب" بأجواء فرح وسرور في قرية "الإحساء"، حيث تجري احتفالات زفاف "معتوق" و"أم أحمد"، هذه المناسبة تكشف عن العادات والتقاليد القديمة التي كانت تنتشر في حفلات الزفاف خلال فترة الستينيات من القرن الماضي.

مسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيب

لكن يبدو أن فرحة "معتوق" و"أم أحمد" لن تكتمل بالكامل، حيث يظهر رجل غريب ويعود إلى القرية بعد غياب طويل، مما يصيب "معتوق" بصدمة كبيرة عند رؤيته.

خلال تطورات الحلقة، يتبين أن "صميدح" و"أحمد" هما اللذان وضعا الذبيحة أمام منزل "أبو عيسى".

وتعود شخصية "فرحان" للظهور خلال هذه الحلقة، حيث يقدم دوره كسائق سيارة يعمل لصالح أحد التجار.

ظهور سلطان أمام منزل جاسم

خلال الحلقة، يظهر "سلطان" مجددًا ويطلب إرشادًا للوصول إلى منزل "جاسم"، إلا أنه يفاجأ بأن "جاسم" قد غادر القرية منذ زمن، فيقوم بطلب المساعدة من أحد السكان للعثور عليه، بعد الوصول إلى منزل "جاسم"، يعتذر "سلطان" منه عن تصرفه السابق ويطلعه على أن "جوليا" تزوجت وأغلقت شركتها.

مسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيب

يعبر "جاسم" عن رفضه لمسامحة "سلطان" بسبب فعلته السابقة، ويترك له رسالة من "جوليا"، بعدما ظهر وهو يتحدث بكلام غير مفهوم عن قساوة الصخر ولين الطين الذي يصنع منه الأواني الفخارية.

مسلسل "خيوط المعازيب"

وتدور أحداث مسلسل "خيوط المعازيب" في القرن الماضي؛ إذ يروي قصة شاب يدعى فرحان الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل لدى رجل قاسي القلب يدعى أبو عيسى، ويضطر إلى التنفيذ المطلق لأوامره.

ومع تطور الأحداث، تتسع الفرصة أمامه لمواجهة طغيان أبو عيسى.

وينطلق المسلسل بتقديم أبو عيسى كشخص يسيطر على السوق المحلي، مستغلًا الأهالي ومضطرًا إياهم لسداد الديون أو بيع ممتلكاتهم له. 

اقرأ أيضًا: مسلسل خيوط المعازيب الحلقة الـ11.. عيسى يهدد بالقتل